تحميل كتاب أسرار عقل المليونير pdf

تحميل كتاب أسرار عقل المليونير pdf

تحميل كتاب أسرار عقل المليونير pdf للكاتب هارف إيكر يشرح لها في الكتاب الجانب النفسي للثراء لأنه معادلة الثراء ليست بسيطة، فنحن نعيش في عالم يزدحم بداخل أو خارج أو ساخن وبارد أو سريع وبطيء، لذلك يشرح لنا المؤلف مخططا لنصبح أثرياء مثله وفي الأقل ناجحين ماليا، وفي هذا السياق دعونا نتعرف على أبرز المعلومات حول كتاب أسرار عقل المليونير تابعونا.

ما هو كتاب أسرار عقل المليونير؟

قام بكتابة هذا الكتاب المؤلف هارف إيكر ويشرح الكاتب الحلقة المفقودة بين الرغبة في تحقيق النجاح وتحقيق الأمر فعلا وينقسم الكتاب إلى قسمين قسم تي يشرح في مخطط الأموال الخاص بك ويقدم لك 17 طريقة لكي يفكر بها الأغنياء، والقسم الثاني أسرار عقل المليونير، وكيف نتعلم التفكير مثل الأغنياء لتحقيق نفس النتائج بشكل مختلف.

شاهد ايضاتحميل كتاب لن تستطيع معي صبرا pdf

تحميل كتاب أسرار عقل المليونير pdf

تأليف هارف إيكر هو خبير التدريب المالي تي هارف إيكر ويعتبر ظاهرة المال ظاهرة فريدة تحتاج إلى فهمها جيدا بشكل مناسب لكي نتمكن من استيعابها في كتاب أسرار عقل المليونير يوضح لنا الكاتب أن نظامنا المالي كان يؤثر بدرجة كبيرة على الطريقة التي نتعامل بها مع المال، وعلى احتمالية بالثراء في المستقبل ويطلق إيكر هارف صورة الثروة في اللاوعي مسمى المخطط المالي ويوضح أن ما تعلمناه عن المال من الدنيا يحدد الطريقة التي نتعامل بها معه اليوم سواء كان دراية أم لا، ويمكن تحميل الكتاب ’’من هنا’’.

شاهد ايضاتحميل كتاب الدوال الأستاذ نور الدين pdf

مميزات كتاب أسرار عقل المليونير

  • يعتبر كتاب دليل شامل في الثراء وكيفية الاستفادة في النجاح المالي ويتناول الكتاب العديد من التقنيات والمفاهيم لتحسين العلاقة مبالا وزيادة الاستقلال.
  • يركز الكتاب على أهمية التفكير المالي وكيفية تحليل العادات والسلوكيات المالية السلبية وقد تكون عائقا أمام تحقيق الثروة.
  • يجذب الكاتب القراء لأهمية العمل الجاد وكيفية الاستثمار الذكر في رحلة تحقيق النجاح المالي.
  • شجع المؤلف القارئ على الصبر والالتزام لتجنب الأرباح في المستقبل.
  • يقدم الكاتب بعض النصائح الهامة في عملية تحقيق النجاح المالي وقصص نجاح واقعية للمليونيرات حققوا الثروة ونجحوا في مجالاتهم.

يعتبر الكتاب ذات قراءة سهلة و ممتعة لجذب القارئ حيث كتب بأسلوب واضح وبسيط ومفهوم للقارئ يتيح للقراء تطبيق الأفكار والمفاهيم المطروحة في حياتهم اليومي وتحقيق الاستفادة القصوى منها.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق