تحميل كتاب الذاكرة الهائلة pdf

تحميل كتاب الذاكرة الهائلة pdf

تحميل كتاب الذاكرة الهائلة pdf هو من الكتب الجميلة التي حققت شهرة كبيرة في فترة قصيرة للغاية وأصبح يتحدث عن الذاكرة الهائلة التي يتمتع بها الشخص خلال 30 دقيقة أو أقل في اليوم الواحد مع البحث عن تعلم الترابط الأساسي والربط التسلسلي، من خلال استغلال قوة الصورة الحية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الكتاب.

كتاب الذاكرة الهائلة

كتاب الذاكرة الهائلة هو من الكتب الرائعة التي قدمها الكاتب العالمي الشهير كيفين ترودو. والذي يتناول من خلاله عن كيفية تحرير طاقة الذاكرة الهائلة في 30 دقيقة أو أقل بشكل يومي، مع البحث في تعلم الترابط الأساسي والربط التسلسلي من خلال استغلال قوة الصورة الحية مع تكوين قوائم المشاجب الملفات الذهنية واستخدامها ويتحدث ايضًا الكتاب عن لعبة التركيز وربط قائمة الشجرة بالمشاجب مع كيفية تأثير الجسم على الذاكرة والربط بمشاجب قائمة المنزل وتذكر الأسماء مع تطبيقات يومية أساسية.

في نفس السياق يتناول الكتاب القراءة والذاكرة  الهائلة والارقام والمفردات والهجاء وتقديم ذاكرة هائلة متطورة ويدرس أيضًا صوتيات قائمة الجسم والكلمات المصورة والتذكير بأوراق اللعب والنصوص والتخلص من العادات السيئة مع استعادة الذكريات الضائعة أيضًا.

شاهد أيضًاتحميل كتاب حشومة زينب فاسيكى Pdf

من هو كاتب كتاب الذاكرة الهائلة

إن كتاب الذاكرة الهائلة، هو من الكتب الرائعة التي قدمها الكاتب العالمي الشهير كيفين ترودو. والذي عمل على الحديث عن كافة المعلومات حول الذاكرة الهائلة في الحياة العامة وكيفية التخلص من تلك الذاكرة بشكل فوري.

شاهد أيضًا: تحميل رواية خادمتي الجميلة pdf رابط مباشر

تحميل كتاب الذاكرة الهائلة pdf

في نفس السياق إن الكتاب يعتبر من الكتب الرائعة التي بدروها نالت على استحسان كافة الأشخاص حول العالم، ويمكن الحصول على الكتاب من خلال الموقع الرسمي ’’ من هنا’’. حيث إن الكتاب نجح في تقديم العديد من المعلومات حول الذاكرة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال تحميل كتاب الذاكرة الهائلة pdf. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الكتاب.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق