تحميل كتاب الذين اخفوا الشمس pdf

تحميل كتاب الذين اخفوا الشمس pdf

تحميل كتاب الذين اخفوا الشمس pdf يرغب في تحميله الكثير من عشاق القراءة، وذلك بسبب تناول هذا الكتاب للعديد من الموضوعات العلمية والفلسفية بشكل مبسط حتى يسهل فهمه على القراء، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتعرف فيما يلي على جميع المعلومات المتعلقة بهذا الكتاب فتابع معنا.

نبذة عن كتاب الذين اخفوا الشمس

نوضح لكم فيما يلي أهم المعلومات عن كتاب الذين اخفوا الشمس:

  • اسم الكتاب: الذين اخفوا الشمس.
  • اسم المؤلف: هاني النجار.
  • دار النشر: دار بنت الزيات.
  • سنة النشر: 2019.
  • عدد الصفحات: 228 صفحة.

محتوى كتاب الذين اخفوا الشمس

تحميل كتاب الذين اخفوا الشمس pdf

يبدأ الكتاب بجملة مثيرة موجودة على غلافه وهي لا تقرأ هذا الكتاب، والسبب الذي دفع الكاتب إلى كتابة هذه الجملة هو شعوره بالتخلص من حمل ثقيل على كتفيه بمجرد أن انتهى من كتابة هذا المؤلف، ويحتوي هذا الكتاب على العديد من الموضوعات العلمية والفلسفية الصعبة والمعقدة وتم عرضها بشكل مبسط بقدر الإمكان حتى تصبح أسهل في الفهم والإدراك.

ويشبه الكاتب الغوص في هذا الكتاب بالدخول إلى جحر الأرانب، حيث إنك ستجد نفسك في بلاد العجائب و ستخوض مغامرة عقلية لن تعود بعدها لنفس الشخص القديم، حيث إنك ستفتح عينيك على الحياة لأول مرة لهذا استعد لهذه التجربة الصعبة والتي قد تؤلمك فهل أنت مستعد لترى حقيقة العالم؟ وماذا ستفعل إذا عرفت أن حياتك مجرد كذبة كبيرة؟.

وخلال تصفح هذا كتاب تراودك العديد من هذه التساؤلات فإذا كنت تريد أن تعرف الحقيقة و تتمتع بالشجاعة اللازمة لمواجهتها يمكنك البدء في القراءة، أما إذا كنت غير ذلك فيمكنك ان تنام ولا تقرأ هذا الكتاب.

شاهد أيضًاتحميل كتاب ربما عليك ان تكلم احدا pdf

نبذة عن كاتب كتاب الذين اخفوا الشمس

هاني النجار هو كاتب ومؤلف مصري يعيش في مدينة الإسكندرية، ومن أهم مؤلفاته كتاب الذين اخفوا الشمس وكتاب عالم قراطيس قراطيس.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب نظام التفاهة Pdf

تحميل كتاب الذين اخفوا الشمس pdf

إن كتاب الذين اخفوا الشمس، يعتبر واحدًا من الكتب المميزة التي لاقت على نجاحات كبيرة في وقت قياسي. حيث يمكن الحصول على الكتاب وقراءته من خلال الموقع الرسمي www.goodreads.com. حيث يقدم الكتاب العديد من المعلومات الهامة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن كتاب الذين اخفوا الشمس بعد أن عرضنا لكم نبذة عن هذا الكتاب وما يتضمنه من موضوعات علمية وفلسفية يعرضها للقارئ بشكل مبسط وشيق، كما عرفناكم على أهم المعلومات عن مؤلف هذا كتابه وهاني النجار، وأتمنى أن نكون افدناكم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق