تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf

تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf

تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf يعد من أهم الكتب التي يبحث عدد كبير من محبي القراءة عن طريقه تحميلها وذلك بسبب الشهرة الكبيرة التي حصل عليها هذا الكتاب، بسبب مناقشته للفروق بين طبيعة الرجل وطبيعة النساء والعمل على توضيح هذه الفروق وخاصة الفرق في الوجدان والتفكير حتى يساعد كل طرف على فهم شريك حياته، ونعرفك فيما يلي على جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الكتاب فتابعوا معنا.

نبذة عن مؤلف كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة

بعد أن ذكرنا لكم سبب رغبة الكثير من القراء في تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، نعرفكم فيما يلي على أهم المعلومات حول صاحب هذا الكتاب وهو جون غراي وهو كاتب أمريكي ولد في مدينة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 1951 ميلادية، وحصلت كتاباته على شهرة عالمية وتم بيع الملايين من النسخ منها.

ومن أشهرهم كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة حيث يعتبر هذا الكتاب دليل لفهم الطرف الآخر، وتزوج جون جراي من السيدة بوني جراي وأنجب الزوجان ثلاث بنات هم شانون وجولي ولورين، ومن أشهر مؤلفاته الأخرى المريخ والزهرة في التقاء كتاب المريخ والزهرة في حب.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب توقف عن إرضاء الآخرين pdf

أهم المعلومات عن كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf

  • اسم المؤلف: جون غراي.
  • دار النشر: هاربر كوليز.
  • عدد الصفحات: 188 صفحة.
  • اللغة: مترجم إلى العربية.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب سأخبرك شيئا يجعلك سعيدا pdf

تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة طريقه تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf حتى يتمكن من خلال قراءة هذا الكتاب من فهم الجنس الآخر، حيث أثبت هذا الكتاب نجاحه في تقديم استشارات ناجحة للأشخاص المتزوجين وغيرهم.

وقد ساعد على تحسين العلاقة بين الأزواج بسبب كشفه عن وجود اختلافات فعلية بين الرجال والنساء ويساعد على فهم طريقة التواصل الصحيحة بين طرفي العلاقة حتى يقلل من حدوث صراعات، ويساعد في تكوين جو عاطفي وحميمي في أي فرصة ممكنة، حيث يمكن الحصول على الكتاب ’’من هنا’’.

شاهد أيضًا: علامات الحمل الأكيدة قبل الدورة بثلاث أيام

الى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf، ونتمنى لكم قراءة ممتعة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق