حقيقة اسلام فان بيرسي

حقيقة اسلام فان بيرسي

حقيقة اسلام فان بيرسي هي من الأخبار التي تصدرت المشهد العربي والعالمي في الساعات الماضية. فقد تداول العديد من الأشخاص بعض الأخبار التي تفيد باعتناق اللاعب فان بيرسي للدين الإسلامي في الأيام القليلة الماضية، وهي الأخبار التي انتشرت بسرعة البرق على كافة المنصات الاجتماعية. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن تفاصيل الخبر.

من هو اللاعب فان بيرسي

اللاعب روبين فان بيرسي Robin van Persie، هو لاعب كرة قدم معتزل شهير، من مواليد 6 أغسطس 1983 ميلاديًا، وهو لاعب كرة قدم هولندي. لعب في الدوري الهولندي الممتاز برفقة نادي فينورد في مركز الهجوم، وشارك مع منتخب هولندا أيضًا. ولعب في العديد من الأندية العالمية مثل مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزي، ولد روبن فان بيرسي في شرق مدينة روتردام بهولندا، ويعد من أساطير كرة القدم.

حقيقة اسلام فان بيرسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، عدد كبير من الأخبار التي تحدثت عن اعتناق اللاعب فان بيرسي للدين الاسلامي. فقد نشر العديد من التصريحات التي تحدثت عن إسلامه ولعل أبرزها هو:

فان بيرسي: وجدت الإسلام يؤمن حياتي ويُبعد عني الماضي الأليم.

ولكن تلك الأخبار غير مؤكدة حتى وقتنا الحالي، فلم يؤكد اللاعب أو أي من أفراد أسرته لتلك الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي والأمر مازال معلقًا حتى الإعلان الرسمي من اللاعب.

شاهد أيضًا: من هو حسين المسلم ويكيبيديا

فان بيرسي السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية لللاعب فان بيرسي كالتالي:

  • الاسم: روبين فان بيرسي.
  • تاريخ الميلاد: 6 أغسطس 1983.
  • العمر: 39 عامًا.
  • مكان الميلاد: روتردام، هولندا.
  • الطول: 1.88 م (6 قدم 2 بوصة).
  • المركز: مهاجم.
  • الزوجة: بشرى البالي.

شاهد أيضًا: من هو صباح المحمد الصباح ويكيبيديا

من هي زوجة فان بيرسي

اللاعب فان بيرسي متزوج من امرأة هولندية من أصل مغربي مسلمة تدعى بشرى البالي. وله ولد واحد اسمه بيرسي، ولد في 16 نوفمبر 2007 وابني اسمها ديانا وهما يعيشان في هامبستيد، بشمال لندن.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال حقيقة اسلام فان بيرسي. حيث قدمنا كافة المعلومات حول اللاعب الهولندي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر اللاعب فان بيرسي؟

    يبلغ من العمر 39 عامًا.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق