حقيقة القبض على هوج بول

حقيقة القبض على هوج بول

حقيقة القبض على هوج بول أحد الأخبار التي نالت على اهتمام كبير بداخل جمهورية مصر العربية، وذلك بعدما انتشرت قصة نصب منصة هوج بول مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المصرية، وذلك بعدما استولت المنصة على أكثر من 6 مليار جنية مصري من أموال المصريين ولم تقم بتحويل الأموال أو الارباح إلى مستحقيها، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

نصب هوج بول

ضجت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل في جمهورية مصر العربية في الأيام الماضية، بخبر نصب منصة هوج بول على المستثمرين بها من مختلف الجنسيات، وذلك بعدما أعلنت المنصة عن إغلاق موقعها الإلكتروني وإغلاق التطبيق الإلكتروني الرسمي الخاص بها، بعدما استولت على أكثر من 6 مليار جنية من أموال المصريين في خبر تسبب في إحداث حالة كبير من البلبلة في الشارع المصري، وذلك بسبب ضياع تلك الأموال والتي قد تعرض بعض المستثمرين إلى السجن نظرًا للحصول على الأموال عن طريق القروض وغيرها.

حقيقة القبض على هوج بول

كشفت بعض المصادر الرسمية من قبل وزارة الداخلية المصرية. عن إلقاء القبض على بعض المسؤولين في منصة هوج بول قبل خروجهم من جمهورية مصر العربية. حيث تعمل الأجهزة الأمنية على التحقيق في القضية بشكل مكثف، بعدما استقبلت مئات البلاغات حول نصب منصة هوج بول على عملاءها في جمهورية مصر العربية. حيث تسعى الحكومة المصرية إلى حل تلك القضية في أسرع وقت.

في نفس السياق كشفت الأجهزة الأمنية أن أفرادًا عملوا على تأسيس شركة وهمية بدون سجل تجاري أو ضريبي. للنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال الهاتف أو الكمبيوتر. من خلال نظام بونزي والذي يعد نظام بيع هرمي يعمل على جذب المستثمرين ويعتمد كليًا على استخدام أموال المستثمرين الجدد لدفع أموال ومستحقات المستثمرين السابقين الأمر الذي يساعد في كسب ثقة المشتركين.

شاهد أيضًا: حقيقة اغلاق موقع هوج بول HoggPool

كم عدد المشتركين في هوج بول

علاوة على ذلك أوضحت تحقيقات  الأجهزة الأمنية المصرية، أن عدد المشتركين في المنصة وصل لأكثر من 600 الف مشترك. من مختلف الفئات السنية في جمهورية مصر العربية، وقد بلغت قيمة الأرباح اليومية التي حصل عليها المشتركين 600 مليون دولار أمريكي.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال حقيقة القبض على هوج بول. والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المنصة بشكل مفصل وحقيقة القبض على أصحاب المنصة.

أسئلة شائعة

  • من هو مالك منصة هوج بول؟

    لم يتم الكشف عن صاحب المنصة حتى وقتنا الحالي.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق