صلة القرابة بين رجوة بنت خالد آل سيف والملك سلمان

صلة القرابة بين رجوة بنت خالد آل سيف والملك سلمان

صلة القرابة بين رجوة بنت خالد آل سيف والملك سلمان أحد الشخصيات التي تصدرت المشهد السعودي والعربي في الساعات الماضية، وذلك بعد اقتراب عقد قرانها على ولي العهد الأردني في الأيام القليلة المقبلة. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن رجوة بنت خالد بشكل مفصل.

من هي رجوة بنت خالد آل سيف

إن رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف، هي مواطنة سعودية الجنسية من مواليد 28 أبريل 1994 ميلاديًا، وخطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولدت في العاصمة الرياض، والدها من قبيلة سبيع الشهيرة، وهو رجل أعمال سعودي، ومالك شركة السيف للمقاولات الهندسية المحدودة. والدتها هي عزة بنت نايف بن عبدالعزيز  بن احمد السديري. تلقت رجوة تعليمها في المدرسة الثانوية بالمملكة العربية السعودية، ودرست الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد ايضًارجوة بنت خالد آل سيف من أي قبيلة

صلة القرابة بين رجوة بنت خالد آل سيف والملك سلمان

تداول الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، العديد من الأخبار التي ربطت رجوة بالعائلة الحاكمة في المملكة العرببة السعودية، حيث إن والدتها هي عزة بنت نايف بن عبدالعزيز  بن احمد السديري. فهي حفيدة الأمير أحمد بن محمد بن أحمد الكبير السديري. جد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود. فهي تكون بنت خال الملك سلمان آل سعود.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال صلة القرابة بين رجوة بنت خالد آل سيف والملك سلمان. فقد تحدثنا سويًا عن رجوة.

أسئلة شائعة

  • هل رجوة بنت خالد آل سيف من الأسرة الحاكمة؟

    حفيدة الأمير أحمد بن محمد بن أحمد الكبير السديري. جد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق