سبب مقتل المعلمة وفاء الغامدي

سبب مقتل المعلمة وفاء الغامدي

سبب مقتل المعلمة وفاء الغامدي هي من الأاخبار التي تصدرت المشهد في المملكة العربية السعودية، وذلك في الساعات القليلة الماضية بعدما انتشرنت العديد من الاخبار حول مقتل المعلمة وفاء الغامدي على يد زوجها في الفترة الماضية، وذلك في جريمة بشعة تصدرت المشهد السعودي والخليجي، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن تفاصيل الجريمة.

من هي المعلمة وفاء الغامدي

المعلمة وفاء الغامدي، هي معلمة سعودية الجنسية من مواليد المملكة العربية السعودية، تعمل ضمن قطاع التعليم في وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، توفيت المعلمة وفاء الغامدي على يد زوجها بعدما طعنا بالسكين في منطقة جدة، في جريمة بشعة تصدرت المشهد العربي والسعودي.

شاهد أيضًا: تفاصيل مقتل عبدالعزيز الزعتري

سبب مقتل المعلمة وفاء الغامدي

اعلن المواطن سليمان الغامدي، والد المعلمة وفاء الغامدي، والتي قتلت على يد زوجها طعنا بالسكين في جدة قبل 10 اشهر تقريبا، عن تفاصيل جديدة حول الجريمة والحادثة المفجعة للغاية. فقد أوضح الغامدي خلال لقائه مع برنامج لماذا؟ والمذاع عبر حساب الإخبارية 2 على تويتر، إنه أخبر بالحادث من خلال اتصال تليفوني، مشيرًا إلى أن ملابسات الحادث جاءت بسبب وقوع نقاش بين ابنته وزوجها دفعها على إثره لتشتكيه بعدها. وأوضح بعدها أن الزوج عندم علم أنها اشتكته ظل يناقشها في السبب.

وأكدت ابنة الضحية، أن والدتها قد اشتكت والدها قبل يوم واحد من تلك الحادثة مؤكدة أن والدها تلقى والدها مكالمة من شرطي حول تلك الشكوى وتعصب على والدتها وقد أدخلها المطبخ وقفل عليها الباب وقتلها: “قعدت أناديها ما ترد”.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال سبب مقتل المعلمة وفاء الغامدي، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول تفاصيل الجريمة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق