سبب وفاة أحمد الحمزي

سبب وفاة أحمد الحمزي

سبب وفاة أحمد الحمزي أحد الشخصيات السياسية الهامة في مليشيات الحوثي في اليمن، وقد تولى العديد من المناصب الهامة في الفترة الأخيرة ولعل أبرزها قائد القوات الجوية والدفاع الجوي في القوات التابعة لمليشيات الحوثي. حيث تصدر اسمه عمليات البحث في الساعات الماضية بعدما تم الإعلان عن مصرعه في اليمن، ومن خلال موقع مستقبل سوف نتحدث عن تفاصيل الوفاة.

وفاة أحمد الحمزي

أعلنت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان التابعة لمليشيات الحوثي، عن وفاة اللواء أحمد الحمزي؛ والذي تولى منصب قائد القوات الجوية والدفاع الجوي في القوات التابعة لمليشيات الحوثي. وذلك في خبر صادم تلقاه مؤيدي الحوثيين في اليمن وخارجها.

شاهد أيضًامن هو محمد تكالة ويكيبيديا

سبب وفاة أحمد الحمزي

في نفس السياق كشفت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان التابعة لمليشيات الحوثي، عن وفاة احمد الحمزي بسبب إصابته بمرض عضال، حيث لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ظروف مقتله. حيث تعتبر وفاة اللواء احمد الحمزي، ضربة موجعة لمليشيات الحوثي.

شاهد أيضًاحقيقة وفاة عباس الركابي

من هو أحمد الحمزي ويكبيديا

أحمد الحمزي المكني بابو شهيد، يعتبر من أخطر القادة الحوثيين والمسؤول الأول عن برنامج الطائرات المسيرة التابع للحوثيين، حيث يرجح البعض أنه لقى مصرعه بسبب الصراعات البينية التي ضربت المليشيات في الفترة الأخيرة. كما إن  احمد علي احسن الحمزل، واحد ممن جند باكرا، ودربتهم لسنوات طويلة حتى حصل على القيادة والأركان في القوات الجو-فضائية في الحرس الثوري الإيراني.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال سبب وفاة أحمد الحمزي، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اللواء احمد الحمزي.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق