سبب وفاة أحمد بن سالم الشنفري

سبب وفاة أحمد بن سالم الشنفري

سبب وفاة أحمد بن سالم الشنفري السفير العماني في قبرص، والذي رحل عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية يوم الخميس الموافق 17 أعسطس 2023، حيث شغل العديد من المناصب السياسية الهامة في الدولة والتي كان من ضمنها منصب سفير سلطنة عمان في جمهورية قبرص سابقًا.

ويبحث الكثير من المتابعين في الوقت الحالي، عن تفاصيل وسبب وفاة احمد بن سالم سفير عمان في قبرص السابق. فقد انتشر خبر الوفاة على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ومن خلال موقع مستقبل سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

سبب وفاة أحمد بن سالم الشنفري

توفي احمد بن سالم الشنفري، بعدما تعرض لوعكة صحية ألمت به في الفترة الماضية. حيث نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وتم إدخاله غرفة العناية الفائقة بسبب خطورة الوضع الصحي. وقد نعاه الكثير من الشخصيات السياسية والدبلوماسية في سلطنة عمان، حيث يعتبر الراحل واحد من الشخصيات الدبلوماسية البارزة في السلطنة.

عمل الراحل في العديد من المناصب الهامة في وزارة الخارجية العمانية وغيرها من الوزارات في السلطنة، حيث قدم حياته لخدمة الدولة والعمل في الكثير من المجالات.

شاهد أيضًافيديو نامجون يسئ للإسلام 

موعد جنازة أحمد بن سالم الشنفري

كما كشفت صفحة جنائز ظفار من خلال توتير، عن تنظيم جنازة السفير احمد بن سالم الشنفري، بعد صلاة العشاء في جامع السلطان، حيث من المرتقب أن تشهد الجنازة مشاركة شخصيات سياسية ودبلوماسية عمانية في مراسم التشييع.

شاهد أيضًامن هي ناهد متولى ويكيبيديا

في الختام نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال سبب وفاة أحمد بن سالم الشنفري، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول خبر الوفاة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق