طريقة إخفاء النقاط في سناب شات

طريقة إخفاء النقاط في سناب شات

طريقة إخفاء النقاط في سناب شات هي أحد الطرق التى يبحث عنها العديد من الأشخاص، حيث من الممكن أن يكون هناك شخص يريد إخفاء عن مستخدم معين، أو أن كان عن عدة مستخدمين، في الحالتين سيكون الشرح مبسط عند عرضه لكم من خلال هذا المقال. طريقة إخفاء النقاط في سناب شات، قد يجعلك تقوم بمنع شخص معين من معرفة النشاط الخاص بك، أو سيتم منع اى شخص من معرفة عدد السناب شات التى تقوم بإرسالها في كل يوم، ولكى تتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع قم بقراءة هذا المقال حتى النهاية.

هل يمكن للآخرين رؤية نقاط سناب شات الخاصة بك

عندما تقوم بإضافة صديق، وقام أحد باضافتك كصديق سوف يروا نقاط snap الخاصة بك، بينما ان قمت بإضافة شخص كصديق ولم يضيفك مرة أخري، ففى هذه الحالة لن يتمكن من رؤية نقاطك، أما إن كنت تريد رؤية نقاط شخص ما، فقد يحتاج كلا من الطرفين إلى إضافة بعضهما البعض على snap، والا لن يتمكن كلا من الطرفين نقاط بعضهما البعض، أما ان قام شخص بالبحث عنك من خلال تطبيق سناب وهو ليس من أصدقائك، ففي هذه الحالة سوف يكون القسم الموجود في اخر الحالة الخاصة بالمستخدم فارغ، وبذلك فلا يكون لديك أدنى شك بوجود قلق من معرفة شخص ما بنقاطك.

طريقة إخفاء النقاط في سناب شات

طريقة إخفاء النقاط في سناب شات

لكي تقوم ب طريقة إخفاء النقاط في سناب شات، سوف تكون في حاجة إلى إزالة هذا الشخص كصديق، أو أن تقوم بعمل حظر له، وهذا بأن الشخص لا يمكنه رؤية نقاطك إلا إذا قام كلا منهما بإضافة بعضهما كصديق، وقد ثبت أن تطبيق snapchat لا يوجد إعدادات خصوصية تسمح بإخفاء نقاطك عن الأشخاص الآخرين، حيث بإمكانك تغيير إعدادات الخصوصية لكل من يريد الاتصال بك أو مشاهدة الاستورى الخاص بك، لتقوم بتغيير اعداداتك قم باختيار “اتصل بي” للاتصال، أو إرسال سناب، أو دردشة أو ما إلى ذلك، ولكى لا يكون الحديث طويلا، قم باتباع هذه الخطوات:

القيام بفتح سناب شات

في هذه النقطة سوف نعرض لك بعض الخطوات الهامة وهى، أن تقوم بفتح نقاط سناب شات، ثم انتقل إلى الدردشة الخاصة بك، من خلال هذه الطريقة يمكنك أن تقوم بحظر أو إزالة الشخص، أما ام قام الشخص بإزالتك، ففى هذه الحالة لم يتمكن من رؤية النقاط الخاصة بك، فيجب عليك التأكد ما إن كان هذا الشخص صديق لك أم لا.

شاهد أيضًا: استرجاع حساب سناب شات المقفل نهائي

المستخدم الذي تريد إخفاء النقاط عنه

أن كنت في قائمة الدردشة، قم بالبحث عن المستخدم الذي تريد إخفاء نقاط سناب شات عنه، لإيجاد وظيفة البحث، سوف تجدها ببساطة في الزاوية العلوية بالجانب الأيسر من الشاشة، ثم أبحث عن اسم المستخدم، أو التمرير إلى أسفل، من بعد ذلك اضغط على الشخص المراد لتصل إلى الدردشة، ثم اضغط على خيار Bitmoji  لكى تزور ملف التعريف، ومن الخيارات التى تظهر أمامك اضغط على الثلاث نقاط في الزاوية العلوية من الشاشة.

إزالة الصديق

من بعد القيام بالضغط على الثلاث نقاط، سوف تفتح لك شاشة، ومن بين ثلاثة عشر خيار قم بالتركيز على خيارين فقط، وهما حظر أو إزالة، ولكى تقوم بإخفاء نقاط سناب شات اضغط على إزالة، ومن هنا لن يتمكن من رؤية نقاط سناب شات حتى ولو قام بإضافتك كصديق مرة أخرى، حال أن قمت بحظر شخص ما، فسوف يختفى ملفك الشخصي لهذا الشخص، وبهذا لا يمكن لهذا الشخص العثور عليك في سناب، إلا أن كان يستخدم حساب مختلف، وان كنت تريد القيام بإخفاء نقاطك عن مجموعة من الأشخاص، فهذا يعنى انك سوف تقوم بإزالة كل صديق كلا على حدا.

شاهد أيضًا: حل مشكلة تم تعطيل إمكانية وصولك إلى سناب شات

لماذا لم يعد بإمكاني رؤية نقاط الشخص على سناب شات؟

حال إن كنت لا تري نقاط شخصا ما، فإن هذا الشخص قد قام بإزالتك، ولا يكون بإمكانك أن ترى النقاط الخاصة به في سناب شات إلا إذا قام باضافتك كصديق، أما إن لم يقم أحدهما بإضافة الآخر فلن يتمكن الطرفان من رؤية النقاط، لكن من أين لك أن تعرف أن هذا الشخص قام بحظرك أو إزالتك، يمكنك معرفة ذلك من خلال التحقق من الآلة التي تتواجد أسفل اسم المستخدم التي تتواجد في قائمة الدردشة الخاصة بالمستخدم، أن كنت ترى الحالة في انتظار المراجعة، فإن هذا الشخص قد قام بحذفك كصديق، ولن يتمكن من رؤية نقاطك، أو ملفك الشخصي، والاسم الموجود أسفل اسم المستخدم فارغ.

لماذا عدد نقاط شخص ما موجودة على الصفر

ام قمت بزيارة الملف الشخصي لأحد الأشخاص، ولم تجد ارتفاع النقاط الخاصة به، فإن هذا الشخص لم يقم بارسال سناب الى اى احد مؤخراً، حيث تزيد عدد النقاط عن طريق ارسال السناب، ففى حالة عدم ارسال سناب، أو أن هذا الشخص غير نشط على سناب، فإن عدد النقاط سيكون صفر.

طريقة إخفاء النقاط في سناب شات بشكل اوضح

لقد أوضحنا من ذي قبل طريقة إخفاء النقاط في حساب سناب شات، ولكن سنوافيكم في هذه الفقرة بطريقة ابسط وايسر، لكى يكون المعنى واضح لديكم، تابع:

  • القيام بفتح سناب شات ’’من هنا’’.
  • اضغط على apparition symbol.
  • ثم انتقل إلى خيار snapchat menu.
  • سوف يظهر لك خيار محتواه، انظر الى ما يمكنه.
  • اختر جملة من يمكنه الاتصال بي.
  • اضغط على خيار للجميع.
  • ومن هنا يكون قد تم اخفاء نقاط سناب شات عن الجميع.

طريقة نشر سناب شات

يسعى الكثير لكي يكون سناب شات خاصتهم مثل المشاهير، وسوف نقوم بعرض ذلك من خلال هذه الخطوات التى تجعلك تحصل على اكبر عدد من المتابعين على تطبيق سناب شات، اليك التالي:

  • القيام بدعوة الإتصال، حيث العمل إضافة الجهات التى ترغب بها، والقيام بإرسال طلبات المتابعة الى هؤلاء الأشخاص.
  • رمز سناب كود، عن طريق إضافة هذا الرمز الى الصور الخاصة بسناب شات، وذلك لكى يقوم الأشخاص بالعثور على الحساب والمتابعة بكل سهوله.
  • رابط الوصول إلى الحساب، حيث يعمل هذا الرابط على الوصول إلى الحساب و زيادة المتابعه.
  • محتوى مميز، لكى تقوم بنشر سناب شات الخاص بك، عليك بمراعاة أن يكون المحتوى جيد لكي يجذب المتابعين.

شاهد ايضًا: كم تكلفة إعلان سناب شات بالدولار والريال

مميزات تطبيق سناب شات

يقدم لك تطبيق سناب شات العديد من المزايا، والتى يكون من أبرزها التالي:

  • العمل على إرسال واستقبال الرسائل، والفيديو، والصور، وكل ذلك في وقت قصير.
  • بالإضافة إلى ذلك إمكانية حفظ الصور والفيديوهات على الستور الخاص بك لمدة أربع وعشرون ساعة.
  • علاوة على ذلك إمكانية تحديد الأصدقاء الذين تريد رؤية الاستورى الخاص بهم.
  • في نفس السياق يمكن القيام بحجب ما تريد من الأشخاص الذين لا تريد رؤيتهم.
  • المحادثة مع الأصدقاء، إلى جانب حفظ هذه الرسائل.
  • يمكنك تمييز المحادثات التي تكون بين الأصدقاء عن طريق وضع نجمه من خلال المحادثة.
  • يقوم تطبيق سناب شات بالعمل على تحديد الموقع، لمعرفة مواقع الاصدقاء.

الأسئلة الشائعة

هل الدردشة في سناب تزيد النقاط؟

قد لا يعرف البعض ممن يستخدمون تطبيق سناب شات. أنه يتم احتساب نقطة واحدة لكل صورة يتم إرسالها في المحادثات الخاصة، أو فيديو.

إذا أزلت صديق من سناب هل يعرف؟

بمجرد القيام بالدخول إلى سناب شات من خلال الصفحة الخاصة به. ورأى عبارة أضف صديق فإن فى هذه الحالة يكون محذوف. أما أن ظهرت عبارة صديق، فإنه غير محذوف.

تعرفنا في هذه التدوينة على طريقة إخفاء النقاط في سناب شات، مع تقديم الكثير من المعلومات الاضافيه التى تفيد من يبحث عنها. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اخفاء النقاط.

أسئلة شائعة

  • هل الدردشة في سناب تزيد النقاط؟

    قد لا يعرف البعض ممن يستخدمون تطبيق سناب شات، أنه يتم احتساب نقطة واحدة لكل صورة يتم إرسالها في المحادثات الخاصة، أو فيديو.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق