عبدالله فهاد العنزي من اي فخذ

عبدالله فهاد العنزي من اي فخذ

عبدالله فهاد العنزي من اي فخذ عضو مجلس الأمة الكويتي، والذي يعتبر واحد من الشخصيات السياسية الشهيرة في دولة الكويت. حيث نجح في التواجد في مجلس الأمة 2022 ومجلس الأمة 2016 ممثلًا عن الدائرة الرابعة، والتي تصنف بأنه واحدة من الدوائر الانتخابية الهامة في الكويت. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن عبدالله العنزي.

من هو عبدالله فهاد العنزي

عبدالله فهاد هندي فهد العنزي، هو نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي، من مواليد عام 1976 ميلاديًا. حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة، وهو عضو الزمالة في التحكيم بالمركز العربي للتحكيم وعضو سابق في المجلس البلدي. شارك في انتخابات مجلس الامة الكويتي 2016 وفاز في تلك الانتخابات ممثلًا عن الدائرة الرابعة. ثم فاز في الانتخابات التي عقدت في عام 2022 ونجح في الفوز أيضًا.

شاهد أيضًا: سعود العصفور من اي قبيله

عبدالله فهاد العنزي من اي فخذ

إن  عبدالله فهاد العنزي من قبيلة عنزة، ويقال أنه من  فخذ الدهامشه الذي يتبع القبيلة المتواجدة في دولة الكويت. حيث ولد ونشأ في دولة الكويت، كما تلقى تعليمه في الدولة وعمل على خدمة أبناء الدائرة الرابعة في فترة تواجده بالمجلس.

شاهد أيضًا: من هو جراح جابر الأحمد ويكيبيديا

عبدالله فهاد العنزي وش يرجع

يعود أصل عبدالله فهاد العنزي إلى قبيلة عنزة التي تعتبر واحدة من أكبر القبائل العربية وخاصة في منطقة الخليج العربي. فهو ممثل القبيلة في مجلس الأمة الكويتي، كما حصل على دعم كبير من القبيلة في مختلف الانتخابات.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال عبدالله فهاد العنزي من اي فخذ. والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول عبدالله فهاد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق