كم ثروة سليمان الحبيب بالريال السعودي

كم ثروة سليمان الحبيب بالريال السعودي

كم ثروة سليمان الحبيب بالريال السعودي والذي يعتبر من رجال الأعمال البارزين في المملكة العربية السعودية، والذي يمتلك أحد أكبر المؤسسات الطبية الكبرى في المملكة العربية السعودية وفي العالم أيضًا. حيث عمل على تأسيس مؤسسة الحبيب الطبية والتي تمتلك العديد من الفروع المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن سليمان الحبيب.

من هو سليمان الحبيب

الدكتور سليمان بن عبدالعزيز الحبيب، ولد في 17 مارس 1953 ميلاديًا في جدة، وهو طبيب سعودي ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وفي البحرين، فقد ولد سليمان الحبيب في جدة ودرس حتى الثانوية في المدنية المنورة، وبعد ذلك التحق بكلية الطب في جامعة الملك سعود، وتحصل على درجة البكالوريوس في الطب، وهو عضو مشارك وعضو مجلس إدارة شركة محمد الحبيب العقارية.

شاهد أيضًا: كم ثروة خالد ال سيف

كم ثروة سليمان الحبيب بالريال السعودي

شهدت ثروة سليمان الحبيب طبيب الأطفال السعودي، في الارتفاع إلى 42 مليار ريال سعودي، ليكون بذلك هو أغنى رجل سعودي في المملكة العربية السعودية، حيث يمتلك سليمان الحبيب في الوقت الحالي أكبر مؤسسة طبية في الشرق الأوسط.

شاهد أيضًا: كم ثروة الأمير خالد بن فهد

كم ثروة سليمان الحبيب بالدولار

في نفس السياق تبلغ ثروة سليمان الحبيب حوالي ١١٬١٩٧٬٧٤٢٬٢٢٠٫٠٠ مليار دولار أمريكي أي أكثر من 11 مليار دولار أمريكي، ويعتبر من أثرياء المملكة والشرق الأوسط في الوقت الحالي.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كم ثروة سليمان الحبيب بالريال السعودي، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول ثروة سليمان.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق