كيفية حجز تذاكر رابح صقر في موسم الجيمرز 2023 واسعار التذاكر

كيفية حجز تذاكر رابح صقر في موسم الجيمرز 2023 واسعار التذاكر

حجز تذاكر رابح صقر في موسم الجيمرز 2023 تعتبر من الحفلات الغنائية الهامة التي سيتم تنظيمها في الفترة المقبلة ضمن فعاليات موسم الجيمرز، والذي سوف يتم تنظيمه بإشراف من هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث يعتزم الفنان السعودي القدير رابح صقر، تقديم الحفل المميز والعالمي الذي تم الكشف عن تفاصيله في الأيام القليلة الماضية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الحفل.

حفلة رابح صقر في موسم الجيمرز 2023

أعلنت هيئة الترفيه السعودية، عن فعاليات موسم الجيمرز والذي سوف يتم تنظيمه بحضور عالمي في الأيام القليلة المقبلة، وسوف يشارك في الموسم العديد من الفنانين العالمين والسعوديين، من اجل تقديم حفل يليق بمكانة المملكة العربية السعودية.

موعد حفلة رابح صقر في موسم الجيمرز 2023

في نفس السياق تأتي حفلة رابح صقر في موسم الجيمرز في يوم الجمعة الموافق 7 يوليو 2023، وذلك في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على مسرح محمد عبده.

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر حفلة ايتيز في جدة 2023 واسعار التذاكر

كيفية حجز تذاكر رابح صقر في موسم الجيمرز 2023

بالإضافة إلى ذلك أتاحت الهيئة حجز التذاكر من خلال اتباع التالي:

شاهد أيضًا: كيفية حجز تذاكر سيتي ووك 2023 وأسعار التذاكر

رابط حجز تذاكر رابح صقر في موسم الجيمرز 2023

تعمل الهيئة في الوقت الحالي، على الانتهاء من الاستعدادات الاخيرة لاستقبال الراغبين في حضور الحفل المرتقب إقامته على مسرح محمد عبده في المملكة العربية السعودية. حيث يمكن حجز التذاكر من خلال الدخول إلى موقع حجز التذاكر riyadh.platinumlist.net. كما يجب اتباع التعليمات المذكورة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال كيفية حجز تذاكر رابح صقر في موسم الجيمرز 2023 واسعار التذاكر. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول حجز التذاكر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق