كيف اعرف الرصيد المتبقي من الانترنت موبايلي؟

كيف اعرف الرصيد المتبقي من الانترنت موبايلي؟

كيف اعرف الرصيد المتبقي من الانترنت موبايلي؟  معرفة الرصيد المتبقي من الانترنت من الأمور التي تشغل الكثير من الناس لذلك يبحث الكثير من الناس عبر محركات البحث عن كيفية الاستعلام عن الرصيد المتبقي من النت ويوجد العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لمعرفة الرصيد ومن خلال موقع مستقبل، سوف نعرض لكم في هذا المقال كيف اعرف الرصيد المتبقي من الانترنت موبايلي.

كيف اعرف الرصيد المتبقي من الانترنت موبايلي؟

  • يمكن معرفة الرصيد المتبقي من الانترنت موبايلي بكل سهولة من خلال الاتصال ب #1411*2# وإذا لم يقوم العميل بالاتصال لا تأتي له رسالة بتفاصيل الرصيد المتبقي من الانترنت.
  • ولأن شركة موبايلي من أكبر وأهم الشركات انتشاراً في المملكة العربية السعودية يوجد طرق أخرى لمعرفة الرصيد المتبقي من الانترنت وهي أنه يمكن للعميل الاتصال بـ #1422*.
  • ويوجد أيضاً أكواد أخرى لمعرفة استهلاك الرصيد المتبقي من الانترنت وهو أن يقوم العميل بالاتصال بـ *1411*1# لمعرفة الرصيد المتبقي له في باقة الانترنت إذا اتصل العميل بهذا الرقم وفشل في معرفة الرصيد المتبقي له يمكن أن يقوم بتجربة 14111#.

شاهد أيضًا: نقاط موبايلي كم تساوي بالريال السعودي 1444 – 2023

معرفة رصيد موبايلي

"كيف

  • يمكن للعميل معرفة رصيد موبايلي من خلال الاتصال بـ 1411#.
  • يستطيع العميل معرفة المتبقي له من الدقائق المجانية وأيضاً رصيد موبايلـي للمكالمات والانترنـت وذلك من خلال الاتصال بـ 1422#.

شاهد أيضًا: كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

خدمة عملاء موبايلي

  • متاح لكل عملاء موبايلي التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي للمساعدة في بطاقات SIM وكل الخدمات التي تخص العميل.
  • ويتم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء وهو 1100 وهذا الرقم خاص بعملاء شركة موبايلي فقط ويتم استخدامه من أي شبكة داخل المملكة العربية السعودية.
  • ومن الخدمات المميزة التي توفرها شركة موبايلي لعملائها هي أنه يمكن للعميل المتواجد خارج المملكة العربية السعودية التواصل مع خدمة العملاء ويتم ذلك من خلال الاتصال على 0560101100.

شاهد أيضًا: كيف استبدل نقاطي في موبايلي خصم من الفاتورة

كيف طريقة شحن موبايلي بيانات؟

في نفس السياق عملت شركة موبايلي، على تسهيل عملية شحن موبايلي بيانات من خلال إدخال الرمز * 1400 * رقم إعادة الشحن # ثم الضغط على إرسال. حيث يمكنك من خلال الكود العمل على شحن الرصيد بشكل مباشر، كما يمكن شحن الرصد من خلال التطبيق الإلكتروني.

في نهاية هذا المقال نكون تحدثنا عن كيف اعرف الرصيـد المتبقـي من الانترنت موبايلـي وهي من أكثر الأمور التي تشغل تفكير الكثير من عملاء شركة موبايلي وتم أيضاً الحديث عن خدمة عملاء موبايلـي

أسئلة شائعة

  • كيف طريقة شحن موبايلي بيانات؟

    يمكن الشحن من خلال إدخال الرمز * 1400 * رقم إعادة الشحن # ثم الضغط على إرسال.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق