كيف افتح التليجرام في العراق

كيف افتح التليجرام في العراق

كيف افتح التليجرام في العراق من التساؤلات التي يطرحها مستخدمي تطبيق تليقرام في دولة العراق، من أجل العمل على فتح التطبيق في الدولة في ظل الحظر المفروض على التطبيق في مختلف مناطق العراق. حيث تتواجد العديد من الطرق التي بدورها تساعد في حل مشكلة حظر التطبيق وعدم عمله في دولة العراق. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن كيفية فتح التطبيق.

حظر تطبيق تليقرام في العراق

أعلنت وزارة الاتصالات العراقية في الفترة الماضية، عن حجب تطبيق تليقرام بشكل رسمي في البلاد، وذلك بعدما انتشرت العديد من المخاوف التي تتعلق بالأمن القومي للبلاد، حيث إن الأمر تسبب في تذمر الكثير من مستخدمي التطبيق بداخل الدولة. حيث يعتبر التطبيق واحدًا من أكثر التطبيقات استخدامًا في دولة العراق وخاصة في مجال المراسلة والتواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: كيف افتح صندوق الكنز تيك توك

سبب حظر التليجرام في العراق

في نفس السياق كشفت وزارة الاتصالات العراقية، عن حظر استخدام تطبيق تليجرام في العراق بشكل رسمي، وذلك بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي العراقي. حيث يحتوي التطبيق على عدد كبير من البيانات الشخصية للمواطنين في الدولة الأمر الذي قد يتسبب في تسريب تلك البيانات لجهات غير معلومة سواء بداخل أو خارج العراق. ولم تكشف الوزارة عن رفع الحظر في القريب من عدمه.

شاهد أيضًا: كيف افتح تيك توك في الاردن

كيف افتح التليجرام في العراق

يمكن القيام بفتح تطبيق تليجرام في العراق في ظل الحظر المفروض على التطبيق من خلال اللجوء إلى التالي:

  • استخدام تطبيق أو برنامج V P N  على الجوال أو الكمبيوتر الخاص بك.
  • تفعيل الدخول من البلدان التي تسمح باستخدام التطبيق.
  • في نفس السياق يمكن استخدام بروكســي مجاني للدخول إلى التطبيق.
  • حيث يوفر لك V P N  خدمة الدخول ببيانات آخرى من خارج العراق.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كيف افتح التليجرام في العراق. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول فتح التطبيق في العراق واستخدامه بدون اي مشاكل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق