’’مباشر’’ مشاهدة لقاء محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز FOX News

’’مباشر’’ مشاهدة لقاء محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز FOX News

مشاهدة لقاء محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز FOX News اللقاء المنتظر لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والذي ينتظره الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث سوف يشهد اللقاء الحديث عن الكثير من المعلومات الهامة حول مستقبل المملكة العربية السعودية، علاوة على ذلك الحديث عن رؤية المملكة 2030، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

لقاء محمد بن سلمان على قناة FOX News

أعلنت شبكة قنوات فوكس نيوز الأمريكية، عن إذاعة لقاء لولي العهد السعودي الأمير محمد سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والتي أجراها مع كبير المذيعين السياسيين في القناة بريت باير من مدينة نيوم. حيث إن المقابلة سوف تغطي الكثير من المواضيع الهامة حول مستقبل العلاقات بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تذاع في برنامج Special Report وهي الأولى لسموه مع شبكة إخبارية أميركية كبرى منذ عام 2019.

موعد عرض لقاء محمد بن سلمان على قناة FOX News

’’مباشر’’ مشاهدة لقاء محمد بن سلمان على قناة FOX News

في نفس السياق كشفت شبكة قنوات فوكس نيوز الأمريكية، عن عرض المقابلة بين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكبير المذيعين السياسيين في القناة بريت باير، في تمام الساعة الواحدة صباحًا يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023. حيث سوف تعمل القناة على إذاعة كافة المقابلة بشكل مباشر.

مشاهدة لقاء محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز FOX News

بالإضافة إلى ذلك سوف تعمل شبكة فوكس نيوز الأمريكية، على عرض المقابلة بشكل مباشر عبر القناة الرسمية، علاوة على ذلك يمكن متابعة البث المباشر للمقابلة عبر البث المباشر للقناة www.foxnews.com. حيث سوف تقدم القناة متابعة شاملة لمجريات المقابلة على مدار الساعة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال ’’مباشر’’ مشاهدة لقاء محمد بن سلمان على قناة FOX News، حيث استعرضنا من خلاله تفاصيل المقابلة

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق