ما هو مرض علاء عبد الخالق

ما هو مرض علاء عبد الخالق

ما هو مرض علاء عبد الخالق الفنان المصري القدير والذي رحل عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مسيرة طويلة من العطاء الفني في السنوات الماضية والذي أصبح من نجوم الفن في جمهورية مصر العربية وفي الوطن العربي، فقد قدم الراحل العديد من الأعمال الفنية الشهيرة التي لاقت على استحسان ومتابعة الجمهور المصري والعربي على مدار السنوات الماضية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن مرض الفنان المصري.

وفاة الفنان علاء عبد الخالق

غيب الموت الفنان المصري علاء عبدالخالق، وذلك بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 59 عامًا. فقد بدأ الفنان المصري مشواره الفني مع فرقة الأصدقاء في عام 1980، من خلال المشاركة مع المطربة حنان ومنى عبدالغني في فرقة الأصدقاء، وقد عمل على إصدار أول ألبوم له في عام 1985 ميلاديًا. وقد ساهم المطرب المصري حميد الشاعري في توزيع وإصدار الالبوم الخاص بك، وقد شاركه في أداء أغنية بحبك كون.

وقد اختفى الفنان عبدالخالق عن الساحة الفنية في الموسيقى المصرية لفترة طويلة بداية من عام 2002. حيث أصدر آخر ألبوم له بعنوان عين بعين. وبعد ذلك كان يقدم حفلات في ساقية الصاوي على فترات متباعدة من أجل التواجد على الساحة.

شاهد ايضًاما هو مرض الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز

ما هو مرض علاء عبد الخالق

عاني الفنان المصري الراحل علاء عبدالخالق، بمرض في عينه والذي أفقده جزء كبير من بصره وأصبح غير قادر على النظر، وبعد ذلك تعرض إلى وعكة صحية والتي أثرت على أحباله الصوتية ليعلن عن اعتزاله الفن في عام 2015.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال ما هو مرض علاء عبد الخالق. فقد تحدثنا سويًا عن كافة المعلومات حول الفنان المصري الراحل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق