من غني اغنية عيد الام الشهيرة ست الحبايب

من غني اغنية عيد الام الشهيرة ست الحبايب

من غني اغنية عيد الام الشهيرة ست الحبايب، الام هى النبراس الذي يضئ لك الطريق في وسط الزحام والظلمات، الأم هي الشخص الوحيد الذي يتفهم جميع اوجاعك دون أن تتفوه بأي كلمة، ولهذا فإننا نتحدث في هذا المقال عن أغنية معروفة قد توارثتها الأجيال وغناها الكثير من الأشخاص على مر العصور، ولكن الأغنية من كثرة أن الكثير قد تداولها وتغني بها على مر الأوقات وخاصة في مناسبة عيد الام، قد لا يعرف الكثير منا صاحب الاغنيه، لكن في هذا المقال نأتي إليك بصاحب الأغنية الرسمي الذي تغني بها، تابع معنا.

اغاني عيد الأم

على الرغم من أن هناك الكثير من الاغاني الخاصة بعيد الأم، والتي تتحدث وتغني كثيرا عن الأم، ولكن تبقي اغنية ست الحبايب على رأس هذه الأغاني، وقد غناها الكثير من المطربين، نظرا لما فيها من كلمات تصف الى حدا ما مشاعر تجاه الأم، ولذلك فإن اغنية ست الحبايب، تأتي على قمة اغاني عيد الام لتكون هي الأغنية الأكثر تداولا، والأكثر شعبية.

من غني اغنية عيد الام الشهيرة ست الحبايب

من غني اغنية عيد الام الشهيرة ست الحبايب

اغنية ست الحبايب للمطربة الكبيرة ” فايزة أحمد” وهي من كلمات حسين السيد، ومن ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وتم إذاعة الأغنية لأول مرة في عام 1958. ومن الجدير بالذكر أن كلمات الأغنية قد خرج بالصدفة، حيث تم تلحينها في حوالي ربع ساعة فقط، وسُجلت في الإذاعة المصرية، لكي تظل راسخة حتى الآن، حتى زالت تتربع حوالى 59 عام.

شاهد أيضًاأي الأدوات التالية لاتستخدم في قياس المواد الصلبة؟

كلمات أغنية ست الحبايب

بينما جاءت كلمات الأغنية كالتالي:

ست الحبايب ياحبيبهيااغلى من روحي ودميياحنينة وكلك طيبةيارب يخليكي يا أميزمان سهرتي وتعبتي وشلتي من عمري لياليولسه برضه دلوقتي بتحملي الهم بداليانام وتسهري وتباتي تفكريوتصحي من الآدان وتيجي تشقريتعيشي لي ياحبيبتي يا أميويدوم لي رضاكيأنا روحي من روحك انتوعايشه من سر دعاكيبتحسي بفرحتي قبل الهنا بسنةوتحسي بشكوتي من قبل ماأحس أنايارب يخليكي ياأمييارب يخليكي ياأميلو عشت طول عمري أوفي جمايلك الغاليه عليأجيب منين عمر يكفيوألاقي فين أغلى هديةنور عيني ومهجتي وحياتي ودنيتيلو ترضي تقبليهم دول هما هديتييارب يخليكي ياأمي ست الحبايب ياحبيبة

الام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق، تحدثنا معكم عن من غني اغنية عيد الأم الشهيرة ست الحبايب. كما تحدثنا عن تفاصيل الاغنية بشكل كامل.

أسئلة شائعة

  • من غني اغنية عيد الام الشهيرة ست الحبايب؟

    المطربة الكبيرة " فايزة أحمد".

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق