من مسؤوليات عضو الكنترول تجهيز الكتب للمشرفين ثم جردها بعد تطبيق الاختبار

من مسؤوليات عضو الكنترول تجهيز الكتب للمشرفين ثم جردها بعد تطبيق الاختبار

من مسؤوليات عضو الكنترول تجهيز الكتب للمشرفين ثم جردها بعد تطبيق الاختبار هي من التساؤلات التي يتم طرحها من قبل الطلاب والطالبات من أجل الحصول على إجابة السؤال الصحيحة حول عضو الكنترول، والذي يتم تعيينه من أجل تصحيح الإجابات الخاصة بالطلاب. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن اجابة السؤال.

من مسؤوليات عضو الكنترول تجهيز الكتب للمشرفين ثم جردها بعد تطبيق الاختبار

إن اجابة السؤال هي (عبارة صحيحة). حيث إن عضو الكنترول، يعمل على تجهيز الكتب للمشرفين والعمل على جردها عقب تطبيق الاختبار من قبل الطلاب. إذ يتم بعد ذلك يتم العمل على تصحيح أوراق الإجابات من قبل مشرفي الكنترول من أجل اعتماد النتائج لكافة الطلاب.

شاهد أيضًااسماء الطلاب مطبوعه على اوراق الاجابه المرفق في وسط الكتاب

ما هو الكنترول

إن الكنترول هي اللجنة التي يتم تعيينها من قبل المؤسسة التعليمية، وتعمل على تصحيح الإجابات الخاصة بالطلاب وإعتمادها في كل عام دراسي. حيث يتم تشكيل لجنة الكنترول من قبل أفضل المدرسين العاملين في مجال التصحيح من أجل العمل على التصحيح ودراسة الإجابات بشكل دقيق. ويعمل الكنترول على تصحيح الإجابات وإعادة التصحيح في حالة وجود أخطاء.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من مسؤوليات عضو الكنترول تجهيز الكتب للمشرفين ثم جردها بعد تطبيق الاختبار. فقد تحدثنا من خلاله عن اجابة السؤال.

أسئلة شائعة

  • من مسؤوليات عضو الكنترول تجهيز الكتب للمشرفين ثم جردها بعد تطبيق الاختبار؟

    عبارة صحيحة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق