من هم عيال سالم الدوسري

من هم عيال سالم الدوسري

من هم عيال سالم الدوسري من التساؤلات التي وردت بقوة على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية. حيث تصدر اسم سالم الدوسري اهتمام وعمليات البحث في الساعات الماضية، من أجل التعرف على حياة اللاعب السعودي البارز في صفوف نادي الهلال. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن اللاعب.

من هو اللاعب سالم الدوسري

اللاعب سالم الدوسري، هو من نجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي الهلال السعودي. ويصنف بأنه من نجوم الكرة العربية والخليجية في الوقت الحالي، نظرًا لتحقيق الكثير من الإنجازات في الفترة الأخيرة مع الفريق السعودي ومع المنتخب. وتمكن اللاعب سالم الدوسري، من اللعب ضمن صفوف نادي فياريال الإسباني ولعب أيضًا في أكاديمية برشلونة، ونجح في إثبات تواجده مع الأخضر السعودي في العديد من البطولات ومنها كأس العالم روسيا 2018 وكأس العالم قطر 2022.

من هي اشواق العمير زوجة سالم الدوسري

أشواق العمير زوجة اللاعب السعودي سالم الدوسري. هي سيدة أعمال سعودية الجنسية، تعمل في العديد من المجالات بالسوق السعودي، ويرجح أنها في العقد الثالث أو الرابع من العمر. حيث إنها من الشخصيات الأكثر شهرة بداخل المجتمع السعودي، وهي صاحبة محمصة في الرياض.

من هم عيال سالم الدوسري

من هم عيال سالم الدوسري

رزق اللاعب سالم الدوسري بطفلتين من زوجته اشواق العمير، وهما (لمى، سافانا). حيث ولدت لمى في عام 2016 ميلاديًا، ويعمل سالم على إبعاد عائلته عن وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الأخبار السعودية والعربية لإضافة طابع من الخصوصية على العائلة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هم عيال سالم الدوسري. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اللاعب السعودي.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق