من هو أحمد أيوب توركسلان حارس مرمى مالاتيا سبور التركي

من هو أحمد أيوب توركسلان حارس مرمى مالاتيا سبور التركي

من هو أحمد أيوب توركسلان حارس مرمى مالاتيا سبور التركي الحارس الشاب والذي يلعب ضمن صفوف نادي مالاتيا سبور التركي. حيث انتشر اسمه في الساعات القليلة الماضية بشكل كبير، بعد انتشار أنباء حول وفاته بسبب زلزال تركيا الأخير. والذي تسبب في حدوث الكثير من الوفيات والإصابات وخسائر فادحة في الأملاك العامة والخاصة، ومن خلال موقع مستقبل سنتحدث عن الحارس.

من هو أحمد أيوب توركسلان حارس مرمى مالاتيا سبور التركي

من هو أحمد أيوب توركسلان

الحارس أحمد أيوب توركسلان، هو حارس مرمي نادي مالاتيا سبور التركي الأول لكرة القدم، والذي يلعب في الدوري التركي. فهو من مواليد 11 سبتمبر لعام 1994 ميلاديًا، وشارك في العديد من المباريات سواء على المستوى المحلي أو القاري مع الفريق الأول. كما إنه يرتدي الرقم 99 مع الفريق وهو حارس مرمي تركي الجنسية.

شاهد أيضًا: ما سبب وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس وأهم المعلومات عنها

السيرة الذاتية للحارس احمد ايوب توركسلان

فيما يلي أبرز المعلومات حول الحارس الشاب احمد ايوب توركسلان:

  • الاسم بالكامل: احمد ايوب توركسلان.
  • الاسم بالتركية: Ahmet Eyüp Türkaslan.
  • سنة الميلاد: 1994/9/11.
  • رقم اللاعب: 99.
  • المركز: حارس مرمي.
  • الديانة: مسلم.
  • الجنسية: تركي.
  • الطول: 189 سم.
  • العمر: 28 سنة.

سبب وفاة أحمد أيوب توركسلان حارس مرمى مالاتيا سبور التركي

أعلنت إدارة نادي مالاتيا سبور التركي، عن رحيل الحارس احمد ايـوب توركسلان، حارس مرمي الفريق الأول، وذلك بعد فقدانه لساعات طويلة إثر الزلزال الذي ضرب العديد من الولايات التركية. فقد أعلنت إدارة الفريق عن رحيل اللاعب عن عمر ناهز 28 سنة، كما سوف يتم الإعلان عن تفاصيل الجنازة والدفن عقب الانتهاء من الإجراءات اللازمة من قبل الجهات الحكومية التركية. وقد نشرت إدارة نادي مالاتيا، تغريدة عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي، «تويتر»، حيث إنها تضمنت صورة للاعب فريق مالاتيا أحمـد أيوب توركسلان، كما علق عليها، «صلاتنا معك، ووجه يبكي».

حيث تواجد أحمـد أيـوب توركسلان، لساعات طويلة تحت الأنقاض في المبني الذي كان يقطن فيه، والذي انهار عليه بسبب حدوث الزلزال، فقد استمرت عمليات البحث عنه لفترة طويلة حتى تم العثور على جثمان الحارس بعدما فارق الحياة. حيث أعلنت الحكومة التركية عن رحيل اللاعب بشكل رسمي بعد العثور على جثمانة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال من هو احمـد ايـوب توركسلان حارس مرمى مالاتيا سبور التركي، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الحارس الشاب الراحل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق