من هو الدكتور محمد الصفي ويكيبيديا

من هو الدكتور محمد الصفي ويكيبيديا

من هو الدكتور محمد الصفي ويكيبيديا من أشهر الأطباء في دولة الكويت في مجال الأسنان. حيث امتلك شهرة كبيرة في الوطن العربي، خاصة في مجال تجميل الأسنان بداخل وخارج الكويت وفي المنطقة العربية بالكامل. اكتسب شهرة كبيرة وواسعة في ذلك المجال الامر الذي جعله من الأطباء المميزين في ذلك المجال. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن الدكتور محمد الصفي.

من هو الدكتور محمد الصفي ويكيبيديا

الدكتور محمد نبيل الصفي، هو طبيب أسنان كويتي الجنسية. ولد ونشأ وتربي وتعلم في دولة الكويت، ودرس طب الأسنان في جامعة الكويت، واستكمل تعليمه في جامعة Warwick البريطانية في تخصص عصب الأسنان. تخرج من الجامعة ونجح في بداية مشواره المهني حتى أصبح من أشهر الأطباء في عالم الاسنان بعصرنا الحالي، كما أصبح يمتلك شهرة كبيرة في السنوات الماضية جعلته من الأطباء المطلوبة بشكل كبير في مجال طب الأسنان.

من هو الدكتور محمد الصفي ويكيبيديا

يعمل الدكتور محمد في الوقت الحالي في العديد من الدول العربية والعالمية، ويعمل على توسيع مجال دراسته بشكل كبير في مجال عصب الأسنان. حيث إنه شريك و مؤسس لمركز كلينكا لطب وجراحة الاسنان .

شاهد ايضًا: من هو الدكتور زهير الهليس افضل جراح قلب في العالم

الدكتور محمد الصفي السيرة الذاتية

في نفس السياق جاءت السيرة الذاتية للدكتور محمد الصفي كالتالي:

  • الاسم بالكامل: محمد نبيل الصفي.
  • العمر: في العقد الثالث أو الرابع.
  • الدولة: الكويت.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: طبيب أسنان.
  • الزوجة: غير محدد.
  • الأبناء: ثلاثة أبناء.

شاهد أيضًا: من هي دلال الملا ويكيبيديا السيرة الذاتية

الدكتور محمد الصفي تويتر

علاوة على ذلك يعمل الدكتور محمد على مشاركة كافة نشاطاته على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يمكن متابعة حسابه الرسمي في تويتر ’’من هنا’’، ويعمل من خلال حسابه على الرد على استفسارات كافة المتابعين بشكل فوري.

شاهد أيضًا: عيادة الدكتور زهير الهليس

الدكتور محمد الصفي انستقرام

في نفس السياق، عمل الدكتور محمد الصفي، على تقديم العديد من النصائح في طب الأسنان لكافة المتابعين على انستقرام، حيث يمكن متابعة حسابه في انستقرام ’’من هنا’’، إذ يعمل بشكل دائم من خلال حسابه على الرد على استفسارات كافة المتابعين بشكل فوري.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال من هو الدكتور محمد الصفي ويكيبيديا. فقد تحدثنا خلاله عن الدكتور الكويتي محمد الصفي بشكل دقيق.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الدكتور محمد الصفي؟

    في العقد الثالث.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق