من هو محمد المنجم ويكيبيديا

من هو محمد المنجم ويكيبيديا

من هو محمد المنجم ويكيبيديا من رجال الأعمال السعوديين البارزيين على الساحة في الفترة الأخيرة، حيث تولى العديد من المناصب الهامة في الدولة. حيث تصدر اسمه عمليات البحث بداخل المملكة العربية السعودية، مؤخرًا بعدما انتشرت العديد من الأخبار التي تحدثت عن توليه مناصب هامة في الدولة وخاصة في عالم الرياضة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن رجل الأعمال محمد المنجم.

من هو محمد المنجم ويكيبيديا

من هو محمد المنجم ويكيبيديا

محمد المنجم، هو رجل أعمال سعودي الجنسية، وهو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عزوم بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك بداية من عام 2018 وحتى وقتنا الحالي. عمل على إنجاح تلك الشركة بداخل المملكة العربية السعودية، والتي تعمل في مجال ابتكار وتصنيع المنتجات الرقمية في المملكة. علاوة على ذلك تعمل الشركة على إنتاج الهواتف الذكية والخطوط الرائدة في الدولة؛ حيث تختص الشركة في ابتكار وتصنيع المنتجات الرقمية ودعم الهواتف الذكية والخطوط اللاسلكية. وقد تولى محمد المنجم الكثير من المناصب الهامة في الدولة ومنها منصب المدير التقني في شركة نضارة وصحة. كما تولى منصب أمين صندوق مركز اغذية دايت سنتر وعمل على تأسيس شركة دلعني.

محمد المنجم السيرة الذاتية

في نفس السياق يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف عن السيرة الذاتية لرجل الأعمال السعودي محمد المنجم والتي جاءت كالتالي:

  • الاسم: محمد المنجم.
  • العمر: في العقد الثالث أو الرابع.
  • مكان الإقامة: السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: الإسلامية.
  • اللغات: العربية.
  • المؤهل الدراسي: تحصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد والأعمال من كلية لندن للتجارة، وقد حصل على شهادة الزمالة في نفس المجال من جامعة سيتي لندن.
  • المهنة: شريك مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة عزوم ورجل أعمال سعودي.

شاهد أيضًا: من هو مناف عبدالعزيز الهاجري ويكيبيديا

كم عمر محمد المنجم

علاوة على ذلك إن عمر محمد المنجم، غير محدد بشكل صحيح حيث يعتقد الكثير أنه في العقد الثالث أو بداية العقد الرابع من العمر. حيث يرجح أنه ولد في الثمانينات من القرن الماضي. وقد  تحصل على شهادة البكالوريوس في مجال الاقتصاد والأعمال من كلية لندن للتجارة عام 2016.

شاهد أيضًا: من هو الرائد طيار علي الحراسيس ويكيبيديا

من هي زوجة محمد المنجم

في نفس السياق لم يتم تحديد أي من المعلومات حول عائلة رجل الأعمال السعودي محمد المنجم. كما لم يتم الكشف عن ما إذا كان متزوج من عدمه. ويعمل بشكل دائم على إخفاء حياته الشخصية عن وسائل الإعلام.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال من هو محمد المنجم ويكيبيديا. فقد تحدثنا سويًا عن كافة المعلومات حول رجل الأعمال السعودي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر محمد المنجم؟

    في العقد الثالث او الرابع من العمر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق