من هو مسعود بن سعيد بن هاشم الهاشمي ويكيبيديا

من هو مسعود بن سعيد بن هاشم الهاشمي ويكيبيديا

من هو مسعود بن سعيد بن هاشم الهاشمي ويكيبيديا من الشخصيات الهامة على الساحة السياسية في سلطنة عمان، والذي تولى العديد من المناصب الهامة في الدولة، حيث تولى العديد من المناصب الهامة في السلطنة، وآخرها تعيينه في منصب محافظ جنوب الباطنة. بناء على الأوامر السلطانية التي صدرت في الساعات الماضية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المهندس مسعود.

من هو مسعود بن سعيد بن هاشم الهاشمي ويكيبيديا

مسعود بن سعيد بن هاشم الهاشمي، هو محافظ جنوب الباطنة العمانية الجديد، والذي تولى المنصب بداية من يوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023. وذلك وفقًا للأوامر السلطانية التي أصدرها السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه. وذلك في ظل سياسة التدوير التي يجرها السلطان. ويعتبر المهندس مسعود، واحدًا من الشخصيات الشابة البارزة في السلطنة، وقد نشأ وولد في السلطنة، كما حصل على تعليمه في الدولة.

تقلد المهندس مسعود بن سعيد في العديد من المناصب الهامة في السلطنة، في نفس السياق يعتبر واحدًا من الشخصيات السياسية التي لاقت نجاح كبير مؤخرًا على الساحة العمانية.

شاهد ايضا: من هو حذيفة سمير عبد الله الكحلوت ويكيبيديا

مسعود بن سعيد بن هاشم الهاشمي السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية للمهندس مسعود كالتالي:

  • الاسم: مسعود بن سعيد بن هاشم الهاشمي.
  • الجنسية: عماني.
  • المؤهل الدراسي: غير معلوم.
  • الديانة: مسلم.
  • مكان الميلاد: سلطنة عمان.
  • المهنة: محافظ جنوب الباطنة العمانية.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال من هو مسعـود بن سعيـد بن هاشـم الهاشمي ويكيبيديا، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المهندس مسعود.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق