من هو موفق المعود ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو موفق المعود ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو موفق المعود ويكيبيديا كبير مدربي الطيارين في الخطوط الجوية الكويتية، حيث تدرج في العديد من المناصب الهامة في مجال الطيران بداخل الدولة. حيث يعتبر من أشهر الطيارين في شركة الخطوط الجوية الكويتية، وقد استلم مهنة تدريب الطيارين في الكويت نظرًا لخبرته الطويلة في مجال الطيران. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن موفق المعود بشكل مفصل.

من هو موفق المعود ويكيبيديا

كابتن موفق المعود، هو كابتن طيارب مدرب ممتحن ويعتبر أعلى محقق دولي في مجال حوادث الطيران. شغل العديد من المناصب الهامة في مجال الطيران بداخل وخارج دولة الكويت. كما شغل منصب مدقق ومفتش في الرقابة للطيران المدني، ويحمل عضوية نقابة العاملين في الخطوط الجوية الكويتية. كما قاد في الفترة الأخيرة إضراب موظفي الكويتية وهو الاعتصام الذي تم إقامته في مطار الكويت الدولي من أجل المطالبة بإنصاف العاملين في المطار.

كابتن موفق المعود السيرة الذاتية

من هو موفق المعود ويكيبيديا

بينما جاءت السيرة الذاتية لكابتن موفق المعود كالتالي:

  • الاسم بالكامل: موفق المعود.
  • تاريخ الميلاد: غير محدد.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • العمر: غير محدد.
  • المهنة: مدرب طيران.
  • الديانة: مسلم.
  • اللغات: العربية والإنجليزية.
  • مكان الإقامة: الكويت.

شاهد أيضًامن هو ثامر اليمني ويكيبيديا السيرة الذاتية

كم عمر كابتن موفق المعود

في نفس السياق لم يتم الكشف عن تاريخ ميلاد الكابتن موفق المعود، ولم يتم تحديد عمره بشكل مفصل. حيث إن المعلومات الشخصية الخاصة به لم تظهر إلى وسائل الإعلام، ويفضل الكابتن الابتعاد عن كافة وسائل الإعلام والاحتفاظ بسرية حياته بشكل كامل.

شاهد أيضًامن هي الأميرة هناء بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود

كابتن موفق المعود وش يرجع

إن كابتن موفق المعود يعود إلى عائلة المعود الكويتية الشهيرة والتي تعد واحدة من أقدم وأكبر العائلات في دولة الكويت، وهم أهل البرة من العرينات من قبيلة سبيع. وهي قبيلة مضرية عدنانية من أشهر القبائل والتي استوطنت وتواجدت في منطقة نجد وشبه الجزيرة العربية.

تويتر موفق المعود

في نفس السياق يمكن الوصول إلى حساب الكابتن موفق المعود كبير مدربي الطيران في الخطوط الجوية الكويتية من خلال موقع تويتر الرسمي “من هنا”. حيث يعمل موفق المعود على نشر الكثير من التغريدات في مجال الطيران بشكل دائم.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو موفق المعود ويكيبيديا السيرة الذاتية. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الكابتن.

أسئلة شائعة

  • كم عمر كابتن موفق المعود؟

    غير محدد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق