موعد صلاة عيد الاضحى في الحوية 2023

موعد صلاة عيد الاضحى في الحوية 2023

موعد صلاة عيد الاضحى في الحوية 2023 يبحث عنه كثير من السعوديين والمقيمين في هذه المنطقة، وذلك بسبب الحرص الشديد على أداء هذه السنة المحببة لدى جميع المسلمين حول أنحاء العالم، وفي السطور التالية نعرفكم على موعد صلاة عيد الأضحى في الحوية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نعرفكم على طرق الاحتفال بعيد الاضحى فتابعونا.

موعد صلاة عيد الاضحى في الحوية 2023

أعلنت المملكة العربية السعودية عن أول أيام عيد الأضحى المبارك سيوافق يوم 28 يونيو 2023 اليوم الأربعاء، وسيكون موعد صلاة عيد الاضحى في الحويـة 2023 بعد شروق الشمس بحوالي 20 دقيقة ويستمر قبل وقت أذان الظهر.

وسوف يتم النداء لأداء صلاة العيد في تمام الساعة 5:50 دقيقة بتوقيت المملكة.

 

 

شاهد أيضًا: موعد صلاة عيد الاضحي في الظهران 2023

الاحتفال بعيد الأضحى في المملكة العربية السعودية

تكثر المظاهر الاحتفالية بعيد الأضحى في السعودية وتبدأ بصلاة العيد في المساجد أو الساحات المفتوحة ويذهب الأشخاص إلى صلاة العيد بعد الاغتسال والتطيب وارتداء أجمل الملابس وأغلاها، وبعد ذلك يتم الاستماع إلى خطبة العيد.

ثم ينصرف الناس لذبح الأضاحي ويتم تناول وجبة الإفطار التي تكون غالبا عبارة عن عيش ومرق اللحم ويتم توزيع لحوم الأضحية على الأقارب والمحتاجين، وتقام الكثير من مظاهر الاحتفالات في الشوراع مثل الكرفانات وغيرها.

وصلنا الى نهاية مقالنا عن موعد صلاه عيد الاضحى في الحوية 2023 بعد ان وضحنا لكم موعد الصلاة وطرق الاحتفال بهذا العيد في المملكة العربية السعودية، وكل عام وانتم بخير. 

أسئلة شائعة

  • الساعة كم صلاة عيد الاضحى في الحوية 2023؟

    وسوف يتم النداء لأداء صلاة العيد في تمام الساعة 5:50 دقيقة بتوقيت المملكة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق