موعد صلاة عيد الاضحي في الدوادمي 2023

موعد صلاة عيد الاضحي في الدوادمي 2023

موعد صلاة عيد الاضحي في الدوادمي 2023 يبحث عنه كثير من المواطنين والمقيمين في هذه المنطقة حيث يتبقى أيام قليلة على حلول عيد الأضحى المبارك، كما تم تحديد يوم عرفات فلكي طبقا لإعلان الجمعيات الفلكية بجدة، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتعرف فيما يلي على موعد صلاة عيد الأضحى في الدوادمي 1444 فتابع معنا.

موعد صلاة عيد الاضحي في الدوادمي 2023

أعلنت بعض الوسائل الإعلامية في المملكة العربية السعودية عن موعد صلاة عيد الاضحي في الدوادمـي 2023 حيث ستكون في الساعة 5:45 أي قبل مدينة مكة بحوالي 28 دقيقة.

ويحرص المسلمون على أداء صلاة العيد لأنها سنة مؤكدة عن النبي الحبيب صلى الله عليه وسلم، وتعد من السنن المحببة التي تبين مدى تمسك المسلمين بسنن دينهم الحنيف، ويظل وقت صلاة العيد مستمرًا حتى قبل أذان صلاة الظهر.

شاهد أيضًاموعد صلاة عيد الاضحي في بيشة 2023

موعد عيد الأضحـى في الدوادمـي 2023

سيكون عيد الأضحى في يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو الجاري وتظل أيام العيد مستمرة حتى يوم السبت الموافق 1 يوليو 2023 وخلال إجازة عيد الأضحى المبارك تنتشر مظاهر الاحتفال بهذا العيد، ويتبادل الأهل الزيارات والمعايدات ويتم توزيع لحوم الأضاحي على المحتاجين والأهل والجيران.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن موعد صلاة عيد الاضحي في الدوادمي 2023 كما عرفناكم على موعد عيد الأضحى وكل عام وأنتم بخير.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق