موعد صلاة عيد الاضحي في الطائف 2023

موعد صلاة عيد الاضحي في الطائف 2023

موعد صلاة عيد الاضحي في الطائف 2023 من الموضوعات التي تشغل بال الكثير من المقيمين في هذه المدينة وأهلها، وذلك بسبب اقتراب هذه المناسبة السعيدة التي يحتفل فيها المسلمون ويخرجون لأداء صلاة العيد في الخلاء ويتم تبادل التهنئات السعيدة بين الجميع، ومن خلال موقع مستقبل، سوف  فيما يلي على موعد صلاة عيد الأضحى فتابع معنا.

موعد صلاة عيد الاضحي في الطائف 2023

أوضحت الجمعية الفلكية في جدة موعد صلاة عيد الاضحي في الطائـف 2023 فلكيا فإنه سيكون يوم الأربعاء تحديدا 28 يونيو 2023 وتستمر أيام العيد لمدة أربعة أيام أي حتى واحد يوليو 2023. وقد قامت الجمعية الفلكية باستطلاع هلال شهر ذي الحجة في يوم 29 من شهر ذي القعدة يوافق في الشهر الميلادي 18 يونيو 2023.

شاهد أيضًا: موعد صلاة عيد الاضحي في ابها 2023

علمًا بأنه سوف يتم أداء صلاة عيد الأضحى في الطائف في تمام الساعة 05:54 صباحًا بتوقيت المملكة.

كمْ عدد ركعات صلاة عيد الأضحى؟

تتكون صلاة عيد الأضحى من ركعتين وينوي بهذه الصلاة وفي الركعة الأولى يقوم المسلم بأداء سبع تكبيرات وفي الركعة الثانية يؤدي خمس تكبيرات وينهي الركعتين بالتشهد والتسليم، وغالبا ما يتم أداء صلاة عيد الأضحى في الخلاء والساحات الواسعة وسط أجواء احتفالية مبهجة، ويتبادل فيها المسلمون التهنئة بمناسبة العيد.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن موعد صلاة عيد الاضحي في الطائف 2023 بعد أن وضحنا لكم توقيتها وعرفناكم على عدد ركعات صلاة العيد كل عام وأنتم بخير.

أسئلة شائعة

  • الساعة كم صلاة عيد الاضحي في الطائف 2023

    سوف يتم أداء صلاة عيد الأضحى في الطائف في تمام الساعة 05:54 صباحًا بتوقيت المملكة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق