موعد صلاة عيد الاضحي في عفيف 2023

موعد صلاة عيد الاضحي في عفيف 2023

موعد صلاة عيد الاضحي في عفيف 2023 يزداد البحث عنه في الفترة الأخيرة على الشبكات الإنترنت وذلك بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى الذي تفصلنا عنه أيام قليلة، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتعرف فيما يلي على مواعيد صلاة عيد الأضحى في عفيف 1444 فتابعونا.

موعد صلاة عيد الاضحي في عفيف 2023

يهتم المسلمون مهما اختلفت بلادهم بأداء صلاة عيد الأضحى وقد أعلنت المملكة العربية السعودية عن أول أيام هذا العيد في يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو، ومن المقرر أن يكون موعد صلاة عيد الاضحي في عفيـف 2023 بعد الإشراق بحوالي 20 دقيقة ويستمر وقت الصلاة حتى قبل أذان الظهر.

وسوف يتم أداء صلاة عيد الأضحي في عفيف في تمام الساعة 5:35 دقيقة بتوقيت المملكة.

 

 

شاهد أيضًا: موعد صلاة عيد الاضحي في راس تنورة 2023

الاحتفال بعيد الأضحى في المملكة

تتنوع مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى من مكان لآخر ونجد في المملكة العربية السعودية مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى تبدأ من الصباح الباكر عند الذهاب لأداء الصلاة في الجوامع الكبيرة أو الساحات المفتوحة، وسماع خطبة العيد وبعد ذلك يتم ذبح الأضاحي وتتجمع الأسرة على الإفطار وغالبًا ما يتناولون فتة اللحم ويرتدي الأطفال ملابسهم الجديدة ويقوم الناس بزيارة بعضهم البعض ويتبادلون المعايدات، كما يتم توزيع لحم الأضاحي على الفقراء والمحتاجين.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن موعد صلاة عيد الاضحي في عفيف 2023 كما عرفناكم على مظاهر الاحتفال بهذا العيد داخل المملكة السعودية، وكل عام وأنتم بخير.

أسئلة شائعة

  • الساعة كم صلاة عيد الاضحي في عفيف 2023؟

    وسوف يتم أداء صلاة عيد الأضحي في عفيف في تمام الساعة 5:35 دقيقة بتوقيت المملكة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق