موعد صلاة عيد الفطر في السيح 1444

موعد صلاة عيد الفطر في السيح 1444

موعد صلاة عيد الفطر في السيح 1444، مدينة السيح هى عاصمة الخرج الإدارية، حيث تقع وسط المملكة العربية السعودية، وتتميز بالمناخ الجاف صيفا، بارد قابل الأمطار شتاء،بوجد بمنطقة السيح الكثير من الأودية حيث يكون من أشهرها، وادي السهباء، حيث العيون والتحويلات داخل الأرض، والعيون المائية الكثيرة  بالمنطقة، ومع الطبيعة الجغرافية المميزة فهى تميز بخصوبة أرضها، والعديد من الينابيع الطبيعية، وقد ذُكر منذ القدم بأن اسم المنطقة يأتي من اصل حريات المياه جوال العام بها، أى أن اسم المنطقة يأتي من الطبيعة التي تتميز بها.

 

هل يجوز تأخير وقت صلاة العيد

لا يمكنك القيام بتأخير وقت صلاة العيد، حيث أنه من الواجب عليك أن تقوم بإخراج زكاة عيد الفطر قبل أن تتم تكبيرات عيد الفطر المبارك، وذلك لأن الزكاة ركن مهم من أركان الإسلام، ولابد أن تقوم باخراجها قبل صلاة العيد.

 

موعد صلاة عيد الفطر في السيح 1444

لقد قامت هيئة الحسابات الفلكية التى تمت من قبل الأبحاث الخاصة بالمعهد القومي للبحوث الفلكية بأن غدا يوم الجمعة هو الأول من شهر شوال، وهو أول أيام عيد الفطر المباركعيد الفطر المبارك 1444 لتكون صلاة عيد الفطر المبارك في منطقة السيح 1444 في تمام الساعة 6:11 صباحاً، وهذا على حسب الشروق في منطقة السيح.

 

وصلنا الآن إلى نهاية المقال، كان تحت عنوان موعد صلاة عيد الفطر في السيح 1444، مع توضيح كيفية تأخير صلاة عيد الفطر، اعاده الله عليكم بالخير والبركات.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق