موعد صلاة عيد الفطر في المدينة المنورة 1444

موعد صلاة عيد الفطر في المدينة المنورة 1444

يبحث العديد من المسلمين عن موعد صلاة عيد الفطر في المدينة المنورة 1444، المدينة المنورة، أو كما يُطلق عليها الطيبة، هي بمثابة أول عاصمة في تاريخ الإسلام، وثاني الأماكن التي يفد السنة المسلمين بعد مكة المكرمة، وقد تم تأسيس المدينة المنورة قبل الهجرة النبوية بأكثر من 1500 عام، وكانت تُعرف قبل الإسلام باسم يثرب، حيث ورد هذا الاسم في القرآن الكريم، حتى تم تغييره من يثرب إلى المدينة المنورة.

يوجد بالمدينة المنورة ثلاث مساجد، المسجد النبوي، ومسجد قباء، ومسجد القبلتين، إلى جانب أو المدينة المنورة تصم العديد من المعالم السياحية، والتى يكون من أبرزها المسجد النبوي.

اقرأ أيضا: موعد صلاة عيد الفطر في الرياض 1444

أماكن صلاة العيد في المدينة المنورة 1444

من المقرر أن تُقام صلاة العيد بالمسجد النبوي الشريف، ومسجد مدينة المصطفى وذلك من بعد قرار وزارة الشؤون الإسلامية، حيث يمكن لجميع المصلين أن يقوموا بتأدية صلاة عيد الفطر بمصليات العيد المتعددة، إلى جانب أن المملكة العربية السعودية تقوم بتحديد العديد من الأماكن الخاصة بالصلاة.

موعد صلاة عيد الفطر في المدينة المنورة 1444

تكون صلاة العيد في المدينة المنورة تبعا للبحوث الفلكية والاستطلاع في تمام الساعة السادسة وإحدى عشر دقيقة (6:11) بالمسجد النبوي.

اقرأ أيضا: موعد صلاة عيد الفطر في الدمام 1444

هذا وقد وصلنا إلى نهاية التدوينة، كنا معكم لعرض التفاصيل الخاصة حول موعد صلاة عيد الفطر في المدينة المنورة، كل عام وانتم بصحة

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق