’’من هنا’’ رابط الاستعلام عن نتائج القبول في جامعة أم القرى 1445 وإجراءات القبول

’’من هنا’’ رابط الاستعلام عن نتائج القبول في جامعة أم القرى 1445 وإجراءات القبول

نتائج القبول في جامعة أم القرى 1445 والتي ينتظرها الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة في العام الدراسي الجديد، وذلك بعدما تم فتح التسجيل في الجامعة للخريجين والخريجات في الفترة الأخيرة، حيث تقوم الجامعة في الوقت الجامعة في الوقت الحالي على دراسة طلبات المتقدمين من أجل الموافقة على الالتحاق بالجامعة وإعلان أسماء المقبولين للانتظام في الدراسة بالعام الجديد. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن النتائج.

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى، هي جامعة حكومية سعودية تتواجد في منطقة مكة المكرمة، فقد تأسست في عام 1950 ميلاديًا بمسمى كلية الشريعة في مكة المكرمة، لتكون بذلك أولى المؤسسات التعليمية الجامعية في البلاد، كما تمتلك الجامعة العديد من الكليات في مختلف التخصصات التي يتم الدراسة بها في مختلف المناطق السعودية، علاوة على ذلك توفر الكلية العديد من الدراسات المناسبة للرجال والنساء.

شاهد أيضًاتخصصات جامعة الخليل 2023

موعد إعلان نتائج القبول في جامعة أم القرى 1445

"’’من

أعلنت جامعة أم القرى، عن اعتماد نتائج القبول في الجامعة يوم  الأحد الموافق 23 يوليو 2023 الساعة الثانية عشر ظهرًا، حيث دعت الجامعة كافة المتقدمين للدخول إلى بوابة القبول الموحد “تميز” الساعة 12 ظهراً؛ للاطلاع على نتائج القبول.

شاهد أيضًارابط الاستعلام عن نتائج قبول جامعة طيبة 1445

كيفية الاستعلام عن نتائج القبول في جامعة ام القري 1445

في نفس السياق يمكن الحصول على النتائج من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى بوابة القبول الموحد تميز ’’من هنا’’.
  • بعد ذلك يتم تسجيل الدخول بحسابك المسجل.
  • الدخول لنتائج القبول.
  • سوف تظهر لك النتائج.

شاهد أيضًانسب قبول جامعة الملك خالد 1445 كافة التخصصات

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في جامعة أم القرى 1445

أتاحت جامعة أم القرى، الحصول على نتائج القبول لكافة المتقدمين في الجامعة في مختلف الكليات، حيث يمكن الحصول على النتائج من خلال الموقع الرسمي uqu.edu.sa. مع ضرورة اتباع التعليمات الخاصة بالقبول في الجامعة لاستكمال إجراءات القبول.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال ’’من هنا’’ رابط الاستعلام عن نتائج القبول في جامعة أم القرى 1445 وإجراءات القبول. حيث قدمنا من خلاله تفاصيل النتائج.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق