رابط الاستعلام عن نتائج ترشيح الوظائف التعليمية 1445 جدارات

رابط الاستعلام عن نتائج ترشيح الوظائف التعليمية 1445 جدارات

رابط الاستعلام عن نتائج ترشيح الوظائف التعليمية 1445 جدارات هي من النتائج التي تصدرت اهتمام المعلمين والمعلمات المتقدمين على الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية؛ حيث تعمل وزارة التعليم السعودية في الوقت الحالي على مراجعة كافة الطلبات المقدمة بهدف الإعلان الرسمي عن أسماء المقبولين في الوظائف التعليمية من أجل استكمال إجراءات القبول. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن نتائج القبول.

موعد الإعلان عن نتائج ترشيح الوظائف التعليمية 1445

أعلنت وزارة التعليم السعودية، عن إعلان نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1445، يوم الثلاثاء الأول من شهر أغسطس 2023 والذي يوافق الرابع عشر من شهر محرم 1445. حيث طرحت الوزارة 11551 وظيفة شاغرة بمسمى معلم ممارس للتعيين في مختلف مناطق المملكة.

طريقة الاستعلام عن نتائج ترشيح الوظائف التعليمية 1445

في نفس السياق سهلت وزارة التعليم السعودية، خدمة الاستعلام عن نتائج القبول من خلال جدارات والتي جاءت كالتالي:

  • الدخول إلى موقع جدارات مباشرةً “من هنا“.
  • بعد ذلك النقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اختر الوظائف التعليمية.
  • الضغط على عرض النتيجة.

شاهد أيضًا: وظائف جدارات 1445 – رابط التقديم في وظائف وزارة التعليم السعودية 1445 للرجال والنساء

اسماء المرشحين في الوظائف التعليمية 1445 pdf

بالإضافة إلى ذلك تعمل وزارة التعليم السعودية في الوقت الحالي، على الانتهاء من إعداد كشوف أسماء المقبولين بشكل مبدئي في الوظائف التعليمية بهدف استكمال إجراءات القبول في الوظائف والحصول على فرص التوظيف في الوزارة، حيث يمكن التعرف على الأسماء من خلال منصّة جدارات“من هنا“،  مع ضرورة اتباع التعليمات المذكورة بالأعلى للحصول على النتائج.

شاهد أيضًا: كيفية حساب نقاط المفاضلة جدارات 1445

رابط الاستعلام عن نتائج ترشيح الوظائف التعليمية 1445 جدارات

من المرتقب أن تعلن وزارة التعليم السعودية، عن نتائج القبول في الوظائف التعليمية في الساعات القليلة المقبلة، وذلك من خلال موقع جدارات jadarat.sa. حيث يجب اتباع التعليمات المذكورة المعلنة في الأعلى من أجل الحصول على النتائج.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رابط الاستعلام عن نتائج ترشيح الوظائف التعليمية 1445 جدارات، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول النتائج.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق