هل موقع يوجوف صادق

هل موقع يوجوف صادق

هل موقع يوجوف صادق فالمواقع الخاصة باستطلاعات الرأي أحد الوسائل المفضلة للربح عن طريق الإنترنت لسهولتها، ويعد موقع يوجوف واحدًا من تلك المواقع ويفضله العديد من الأشخاص، ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على مزايا وعيوب الموقع ومدى صدقه وغيرها مما يتعلق به.

هل موقع يوجوف صادق

يعتبر الموقع من أشهر المواقع الخاصة بكسب المكافئات والهدايا عن طريق الاستبيانات المدفوعة، فقد تنوعت المواقع التي تقوم بمنح الأموال الحقيقية مقابل بعض المهام كالنقر على الإعلانات، أو إجابة الاستطلاعات والاستبيانات والعديد من المهام الأخرى، وهذا ما يدفع الأشخاص الراغبين في الربح بالبحث عن موقع صادق لتحقيق ذلك، وبعد بحث العديد من الأشخاص عن كيفية عمل يوجوف ومدى مصداقيته وغيرها من الأسئلة المتعلقة به فسنقوم بتوضيح كل ذلك عن طريق هذا المقال.

ما هو موقع يوجوف

هو إحدى المواقع المشهورة للربح عن طريق استبيانات الرأي، وتم تأسيسه عام 2000 وهذا دليل لطول تاريخه وسمعته الحسنة، تستطيع الوثوق به في حماية خصوصيتك لأنه لا يقوم بتجميع أي بيانات تخص مستخدميه، وسنقوم في الفقرات القادمة بمعرفة هل موقع يوجوف صادق والذي ستقوم بعد التسجيل عليه بعمل استبيانات رأي باللغة بالعربية، وبعد انتهائك منها سيمنحك الموقع عدداً مختلفًا من النقاط، وعند إتمامك ل 5 آلاف نقطة في حسابك ستتمكن من تحويلها ل 50 دولار سيرسلها لك الموقع عن طريق ويسترن يونيون، وسيبلغك الموقع عن طريق بريدك الإلكتروني بإضافة استطلاعات جديدة بحسابك للدخول عليه والقيام به ليحتسب لك النقاط الجديدة في حسابك ليزداد عدد نقاطك الكلي وتستطيع تحويل الأموال.

طريقة الربح من موقع يوجوف

هل موقع يوجوف صادق

طريقة الربح الأساسية في الموقع تكون من خلال عمل استطلاعات رأي للحصول على عدد من النقاط يختلف فيه كل استطلاع، ولكنها طريقة طويلة ومملة وتأخذ الكثير من الوقت لتجميع نقاط حتى تصل إلى 5000 نقطة وتحولها إلى 50 دولار، وبصدد الحديث عن هل موقع يوجوف صادق فسنشرح طريقة غيرها ستساعدك في جمع النقاط وهي من خلال دعوة أصدقائك بواسطة مشاركة رابط إحالتك وتسجيلك بالموقع عن طريق الرابط المُرسل إليهم، والربح من هذه الطريقة سيتم بأن الشخص المسجل بالموقع بواسطة الرابط الخاص بك إذا أتم 3 أو 5 استطلاعات ستحصل على 200 نقطة تقريبًا، ولذلك يجب عليك دعوة العديد من الأشخاص على اياً من مواقع التواصل للتسجيل بالموقع حتى تحصل على المزيد من النقاط بسرعة وتكسب العديد من الأموال.

كيفية التسجيل في موقع يوجوف

هناك عدة خطَوات لإتمام عملية التسجيل يجب اتباعها وتتمثل في الآتي:

  • قم بالدخول على رابط الموقع وافتح صفحة التسجيل ’’من هنا’’.
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة السر لفتح الحساب، اضغط على جملة نعم أوافق على سياسة الخصوصية، وانقر على انضم.
  • بعدها اذهب لأسفل يسار الصفحة وادخل على إعداداتي وانقر على أيقونة وتيرة الاستطلاعات واجعلها often as possible حتى تصلك إليك الاستطلاعات.

شاهد أيضًا: كيفية ربح المال من موقع hiresine بسهولة

مميزات موقع يوجوف

استكمالًا للجواب عن هل موقع يوجوف صادق سنقوم بتوضيح المزايا والإيجابيات الموجودة بالموقع ومنها:

  • سهولة استخدامه وبساطة تصميمه وأناقته.
  • الموقع باللغة العربية.
  • لا يتطلب الربح من خلاله وجود خبرة أو مهارة معينة.
  • الربح بالدولار.
  • الاشتراك والتسجيل فيه بسيط ولا يأخذ وقتاً طويلًا.
  • التطبيق الخاص به متوفر على على أجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون.

شاهد أيضًا: هل بوت الربح العربي صادق ام كاذب

عيوب موقع يوجوف

  • تجميع النقاط يأخذ الكثير من الوقت ولا يوجد استطلاعات كثيرة لتجميعها، في الغالب ستجد الاستطلاعات يوميًا.
  • تستطيع جمع النقاط عن طريق القليل من الاستطلاعات ومشاركة الرابط الخاص بحسابك، ولا توجد طرق ربح غيرهم لزيادة النقاط وهما غير كافيتين ويأخذوا وقتاً كبيرًا.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من الساوند كلاود

طرق خاصة بمعرفة المواقع الصادقة والمواقع النصابة

سنقوم هنا بتوضيح بعض الطرق نستطيع من خلالها معرفة هل موقع يوجوف صادق وغيره من المواقع وهي:

الفرق الشاسع بين المهام المطلوبة ومقابلها

مثل ادعاء الموقع أن دولار هو سعر الضغط على إعلان أو القيام بفتحه، فهذا لا يُصدق ولا تتوقع أن يمحنك أي موقع أموالًا بلا بذل مجهود منك.

معيار طريقة ترخيص الموقع

فيجب التأكد من أن الموقع مسجل دولة بها مؤسسات تقوم بترخيص مراقبة الشركات مقدمة الخدمات عبر الإنترنت.

وأخيرا فيجب عليك البحث بدقة وعدم التكاسل قبل أن تجرب أي موقع وتعتمد عليه بأن تقوم بمعرفة ما يتعلق به من معلومات مثل سمعته وآراء وتقييمات الناس له، فالجهذ الذي تبذله لتبحث عن الموقع سيوفر عليك الكثير قبل الوقوع في النصب بعد فوات الأوان.

شاهد أيضا: أفضل مواقع ربح البيتكوين

مدى مصداقية موقع يوجوف

سنقوم في هذه الفقرة بإجابة سؤال هل موقع يوجوف صادق والذي يبحث عن إجابته كل من يريد الربح عن طريق الموقع، فيجب عليك قبل أن تشترك بأي موقع خاص بالربح أن تبحث عنه جيدًا لتعرف مدى مصداقيته حتى لا تضيع الكثير من وقتك ومجهودك إذا اتضح أنه نصاب فستعرف ذلك منذ البداية ولن تسجل فيه، وموقع يوجوف يعمل بمجال استبيانات الرأي بدول عديدة، وبناءًا على تجربة المسجلين فيه وبعد كثير من البحث فالموقع على درجة عالية من المصداقية ويقوم بإرسال المال للأشخاص الذين أتموا عدد النقاط وحولوها إلى 50 دولار عن طريق ويسترن يونيون، ولكنه مشكلته هي تأخر الدفع وهو ما يشتكي منه المستخدمين ولكنه ليس موقعًا نصابًا، سيقوم بإرسال أموالك عن طريق ويسترن يونيون بحوالة عليها إسمك وتستطيع استلامها من أي فرع لويسترن يونيون أو أي بنك يقدم الخدمات الخاصة بويسترن يونيون.

طريقة احتساب الأرباح

بعد معرفة هل موقع يوجوف صادق سنتعرف على كيفية احتساب الأرباح من خلاله، فبعد إتمامك لكل استطلاع ستحصل على عدد من النقط ويتم عرض كافة أرباحك بأيقونة النشاط في حسابك، وتستطيع استبدالها بالعديد من بطاقات الهدايا، ويقوم الموقع حاليًا بمنحك مكافأة تسجيل قيمتها 2000 نقطة للتشجيع بالتسجيل في الموقع، وتستطيع زيادة مكافآتك من خلال دعوة أصدقائك برابط حسابك على الموقع، ومن مزايا الموقع قدرتك على ربح المزيد من الأموال في اليانصيب التي يقوم بها الموقع لعمل استطلاعات.

أقل حد للسحب من الموقع

هل موقع يوجوف صادق

أقل حد للسحب 55000 نقطة وهي تساوي حوالي 50 دولار، فهو حد مرتفع بالمقارنة مع غيره من المواقع الأقل بكثير، وكذلك طول فترة انتظار الأموال والتي تصل حتى عدة أسابيع بعكس غيره من المواقع التي تستغرق عدة دقائق أو أيام قليلة.

مستوى الحماية والأمان في موقع يوجوف

يتحسس المستخدمون حاليًا من المخاوف الأمنية ويحمي يوجوف خصوصيتك بدرجة مرتفعة، ويتم فيه استخدام إجاباتك لعمل إحصاءات أكبر ولكنها لن ترتبط بك أو تتبعك، ولن يقوم الموقع كذلك بمشاركة أي طرف بريدك الإلكتروني أو أي معلومات اتصال غيره، فتستطيع الوثوق بالموقع في حماية بياناتك.

شاهد أيضا: تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية

كم يستغرق العمل على استطلاعات الرأي؟

عند قيامك بتسجيل الدخول للموقع ستعثر على استطلاعات قصيرة تستطيع العمل عليها لمدة 15 حتى 30 دقيقة وستأخذ مكافأة عند إتمام كل استبيان، وبعد وصولك لأقل حد للسحب تستطيع طلب دفعتك عن طريق الباي بال.

كم ستحصل على ربح في التسويق بالعمولة لشركة يوجوف؟

متوسط ربحك سيكون 3 دولارات تقريبًا على كل عميل، إذا كنت تملك متابعين فعلًا فسيكون الإعلان عن يوجوف طريقة جيدة لربح المزيد من المال، ولكن تشكيل متابعين جدد يأخذ الكثير من الوقت.

وفي نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن هل موقع يوجوف صادق فقد تعرفنا من خلاله على موقع يوجوف وكيفية التسجيل به والربح من خلاله، وعرفنا آراء مستخدميه ومدى صدقه وقد اتضح أنه موقع صادق وربح الأفراد منه بالفعل.

أسئلة شائعة

  • كم يستغرق العمل على استطلاعات الرأي؟

    عند قيامك بتسجيل الدخول للموقع ستعثر على استطلاعات قصيرة تستطيع العمل عليها لمدة 15 حتى 30 دقيقة وستأخذ مكافأة عند إتمام كل استبيان، وبعد وصولك لأقل حد للسحب تستطيع طلب دفعتك عن طريق الباي بال.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق