رابط التقديم في وظائف كلية الملك فهد الامنية 1445 المدنية بمختلف المجالات

رابط التقديم في وظائف كلية الملك فهد الامنية 1445 المدنية بمختلف المجالات

وظائف كلية الملك فهد الامنية 1445 من الوظائف الحكومية التي تصدرت على اهتمام الكثير من الباحثين عن فرص التوظيف الحكومي في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل الكلية على استقبال طلبات الراغبين في شغل الوظائف والعمل لدى الكلية سواء في المجال الحكومي أو العسكري، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الوظائف.

كلية الملك فهد الامنية

كلية الملك فهد الأمنية هي كلية حكومية سعودية تقع في مدينة الرياض، وتتبع لوزارة الداخلية. تأسست الكلية في عام 1386 هـ الموافق 1966 م، وهي أول كلية أمنية في المملكة العربية السعودية.

تهدف كلية الملك فهد الأمنية إلى إعداد وتأهيل ضباط الأمن والعاملين في القطاعات الأمنية الأخرى، من خلال تقديم برامج تعليمية وتدريبية متطورة. تمنح الكلية درجة البكالوريوس في العلوم الأمنية، كما تقدم برامج للدراسات العليا في تخصصات الأمن والدراسات الأمنية.

شاهد ايضاوظائف ابشر 1445 – رابط الاستعلام عن نتائج قبول السجون 1445 رتبة جندي

وظائف كلية الملك فهـد الامنيـة 1445 المدنية

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية في العاصمة الرياض، عن توفر 12 وظيفة أكاديمية من أجل شغلها بالكوادر الوطنية السعودية المؤهلة للعمل في الكلية عن طريق التعاقد. وذلك بهدف العمل في مجالات تقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي والعدالة الجنائية وعلوم الادلة الإدارية والعلوم الاجتماعية واللغات وغيرها من التخصصات المتاحة، حيث جاءت الوظائف كالتالي:

  • تقنيـة المعلومـات والـذكاء الاصطناعـي.
  • العدالـة الجنائية وعلـوم الأدلة والعلوم الإدارية.
  • العلوم الاجتماعية.
  • اللغات.

شاهد ايضارابط التقديم في وظائف مدنية في وزارة الداخلية 1445 للرجال والنساء

رابط التقديم في وظائف كلية الملك فهد الامنية 1445

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية، أنه سوف يبدأ التقديم في الوظائف المعلنة بداية من يوم الثلاثاء بتاريخ 1445/05/07هـ الموافق 2023/11/21م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1445/05/09هـ الموافق 2023/11/23م، من خلال الموقع الرسمي للتوظيف kfsc.edu.sa حيث سوف يتم توفير الوظائف للحاصلين على المؤهلات العلمية المناسبة للعمل لديها في مختلف المجالات المدنية.

بذلك نصل بكم لنهاية مقال رابط التقديم في وظائـف كليـة المـلك فهـد الامنيـة 1445 المدنية بمختلف المجالات، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الوظائف.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق