ام اللول فيديو كامل تلكرام

ام اللول فيديو كامل تلكرام

ام اللول فيديو كامل تلكرام الفيديو الذي حقق انتشار كبير في الأيام القليلة الماضية، والذي تصدر عمليات البحث بداخل وخارج العراق، حيث وصل الفيديو إلى العديد من المشاهدات في وقت قياسي وأصبح من الفيديوهات التي نالت على اهتمام العديد من الأشخاص من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في مختلف مناطق الوطن العربي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الفيديو.

فيديو ام اللول

يعتبر فيديو ام اللول، واحدًا من الفيديوهات التي تصدرت اهتمام الكثير من الأشخاص في العراق، حيث أصدرت وزارة الدفاع العراقية بيان عاجل بسبب ذلك القطع المنتشر على منصات التواصل الاجتماعي، حيث علقت الوزارة انه تم استدعاء الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو وتم التحقيق معهم من قبل النيابة العراقية.

شاهد ايضامشاهدة فيديو محمد رمضان عن فلسطين كامل

ام اللول فيديو كامل تلكرام

في نفس السياق أعلنت وزارة الدفاع العراقية، ان ام اللول ظهرت في فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت سيدة ومعها رجل يرتدون الزي العسكري العراقي، حيث تقبل أحد الأشخاص الذي قيل انه الحارس الشخصي لها. فقد تسبب ذلك الفيديو في إثارة حالة الغضب بين رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي في العراق. فقد كشفت الوزارة عن التحقيق في الواقعة بشكل كامل بسبب ظهور الزي العسكري في تلك الفيديوهات.

شاهد ايضافيديو الطفل البرازيلي المقطع الاصلي شنو قصته

القبض على ام اللول

في نفس السياق اوضحت وزارة الدفاع العراقية في بيانها الرسمي عن التحقيق في الواقعة بشكل مفصل، حيث تبين ان تلك الفتاة تعمل في نادي ليلي، كما إنها لا تنتسب إلى وزارة الدفاع العراقي لا من قريب ولا من بعيد، بينما كشفت التحقيقات ان الرجلين اللذان ظهرا في الفيديو أحدمها منتحل صفة ضابط في الجيش العراقي.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال ام اللول فيديو كامل تلكرام، فقد تحدثنا عن كافة المعلومات حول الفيديو بشكل مفصل مع الحديث عن بيان وزارة الدفاع.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق