مشاهدة فيلم الحريفة بجودة HD كامل بدون حذف ماي سيما

مشاهدة فيلم الحريفة بجودة HD كامل بدون حذف ماي سيما

مشاهدة فيلم الحريفة بجودة HD كامل بدون حذف ماي سيما فيلم “الحريفة” هو فيلم مصري كوميدي رياضي صدر في 11 يناير 2024، من إخراج رؤوف السيد وبطولة نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام (ميدو)، بيومي فؤاد، وسليم هاني.

قصة فيلم الحريفة

تدور أحداث الفيلم حول ماجد، شاب مراهق يعشق كرة القدم، يعيش حياة رغيدة في مدرسة خاصة، لكن ظروف الحياة تدفعه إلى ترك المدرسة والانتقال إلى مدرسة حكومية. في المدرسة الجديدة، يتعرف ماجد على مجموعة من الشباب من الطبقة العاملة، ويتحد معهم لتشكيل فريق كرة قدم.

يحلم ماجد وأصدقاؤه بالفوز ببطولة “الحريفة” المدرسية، التي تحمل جائزة قدرها مليون جنيه. يواجه الفريق العديد من التحديات، لكنهم يصرون على تحقيق حلمهم. في النهاية، ينجح الفريق في الفوز بالبطولة، ويحقق ماجد حلمه في أن يصبح لاعب كرة قدم محترفًا.

حظي الفيلم باستقبال جيد من النقاد والجماهير، وأشادوا بالأداء التمثيلي لنور النبوي، وأحمد غزي، وأحمد حسام (ميدو). كما أشادوا بالفيلم لكونه يحمل رسالة إيجابية عن أهمية العمل الجماعي والحلم والطموح.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل برلين الحلقة الثالثة 3 كاملة ماي سيما نتفليكس

ابطال فيلم الحريفة

يشهد فيلم الحريفة مشاركة العديد من النجوم في عالم الدراما وهم:

بطولة نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد .

مشاهدة فيلم الحريفة بجودة HD كامل بدون حذف ماي سيما

يعرض فيلم الحريفة في الوقت الحالي في جميع السينمات بداخل وخارج مصر، حيث شهد الفيلم اقبال كبير من قبل الجماهير الراغبين في متابعة الفيلم، حيث إن الفيلم حقق الكثير من الانتشار في وقت قياسي.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق