رابط مشاهدة فيديو فضيحة الخميسات كامل بدون حذف

رابط مشاهدة فيديو فضيحة الخميسات كامل بدون حذف

رابط مشاهدة فيديو فضيحة الخميسات كامل بدون حذف اهتزت شوارع الخميسات في المغرب على نشر مقاطع فيديو غير أخلاقي لمجموعة من الفتيات يمارسون الجنس مع كلاب، والفضيحة تحمل تفاصيل مروعة، واشتبه ي نجل المسؤول القضائي

حسب ما تم نقلع أن كان ابن المسؤول القضائي كان يدفع 2000 درهم لكل فتاة على كل مقطع فيديو تم تصويره وكان يقنعهم أنه كان يقنعهم أن هويتهن ستظل سرية وكانوا يستخدمون أقنعة أثناء جلسات البورنو مع الكلاب.

رابط مشاهدة فيديو فضيحة الخميسات كامل بدون حذف

تفجرت هذه الفضيحة بعد أصابه زوجة ابن المسؤول القضائي بألم جامد في الجهاز التناسلي واكتشفت أنها مصابة بمرض جنسي ينتقل بين الكلاب، وهو ما دفعها للشك في زوجها واضطر زوجها أن يعترف بكل ما عملوا.

زوجة ابن المسؤول القضائي

  • اعترف المتهم الرئيسي أن المسؤول بجريمته لزوجته واتضح أنه متزوج من طبيبة أصيبت بألم في الرحم واكتشفت أنها مصابة بمرض ينتقل بين الكلاب وعندما واجهت زوجها اعترف أنه كان يخونها مع فتيات آخري وكان يقوم بأفعال غير أخلاقية بموافقة الجميع مقابل مادي.
  • كما كان يقوم بعمل حفلات فاضحة في مدينة الخميسات، ونجحت الجهات المختصة في المغرب في القبض على بعض الفتيات ومصادرة الهواتف وبدأ التحقيق معهم.؟
  • ومن المتوقع كشف المزيد من المتورطين خاصة أن كان يوجد تسجيلات صوتية وصور تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، وتكشف هوية الفتيات المغربية المتورطة في الفعل الخادش في شوارع الخميسات.

شاهد ايضامشاهدة فيديو فضيحة فينوم كامل بدون حذف

فيديو فضيحة الخميسات

استجابت الشرطة في منطقة أمن الخميسات وقامت بتوقيف بعض الفتيات المشتبه فيها وحجز هواتفهم للتحقيق معهم بما في ذلك ابن المسؤول القضائي. أوقفت مصالح الأمن في مدينة الخميسات شاب مثالي صور بدوره مقاطع جنسية شاذة مع الكلاب وكان هذا بمقابل مبلغ مالي.

بعد تحديد هويات وعناوين المشتبه فيها استدعاء الفتيات للبحث في الملف تبين أنهم هاجرن دول الخليج، كما تم التحقيق مع الفتيات واتضح أن ابن المسؤول القضائي أن يقنع الفتيات بتصوير الأفلام الإباحية بمقابل مادي يبلغ قيمته 2000 درهم وأكد لهم أن التصوير سيتم في جلسات سرية وكانوا يرتدون أقنعة على الوجه، لكن زوجة أبن المسؤول القضائي كشفت الفضيحة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق