’’اضبط الآن’’ تردد قناة نور بلاي مسلسل عثمان على نايل سات وعرب سات

’’اضبط الآن’’ تردد قناة نور بلاي مسلسل عثمان على نايل سات وعرب سات

تردد قناة نور بلاي مسلسل عثمان على نايل سات وعرب سات والتي تعتبر من القنوات الهامة التي حققت انتشار كبير في الأيام القليلة الماضية، حيث إن القناة تعمل على نشر أحداث مسلسل عثمان التاريخي والذي يعرض في الوقت الحالي في الجزء الخامس من المسلسل. ويشارك في ذلك المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما والفن في تركيا، ويحاكي المسلسل قصة تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المسلسل.

قناة نور بلاي

قناة نور بلاي، هي واحدة من القنوات التي تبث على الأقمار الصناعية في الوطن العربي والعالم، حيث تعمل على عرض الكثير من الحلقات التليفزيونية حول الدراما التركية والعربية والعالمية، وتعرض القناة بشكل دائم مسلسل عثمان التركي والذي يعتبر من أنجح المسلسلات في تركيا والوطن العربي والعالم على الإطلاق. وتقدم القناة برامجها بشكل دائم إلى العديد من الدول العربية بشكل مجاني بدون سداد أي رسوم مطلوبة.

شاهد ايضاتردد قناة سطلانه الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة نور بلاي مسلسل عثمان على نايل سات وعرب سات

في نفس السياق عملت قناة نور بلاي، على تقديم حلقات المسلسل التركي عثمان بشكل دوري، كما تقدم القناة العديد من المسلسلات التاريخية القوية بشكل مجاني، حيث يمكن ضبط القناة على الترددات التالية:

  • القمر: نايل سات.
  • التردد: 11958.
  • ترميز: 27500.
  • استقطاب: أفقي.
  • تصحيح: 5/6

شاهد ايضاتردد قناة السلام بغداد الجديد 2023 على جميع الاقمار الصناعية

تردد قناة ATV على نايل سات

بالإضافة إلى ذلك تعمل قناة إيه تي في ATV التركية، على تقديم حلقات المسلسل التاريخي عثمان، ولكن يتم إذاعتها باللغة التركية وليست باللغة العربية. حيث يمكن استقبال القناة عبر التردد التالي:

اسم القناةإيه تي في ATV التركية
التردد11682
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6/5
الاستقطابV
الجودةHD

تردد القنوات العربية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

علاوة على ذلك يمكن لجميع متابعي مسلسل عثمان التركي في الوطن العربي، متابعة حلقات المسلسل التركي مدبلج عبر الترددات التالية:

اسم القناةالفجر الجزائريةاليرموك الأردنية
القمر الصناعينايل ساتنايل سات
التردد12034 / 1092211678
الاستقطابH / VH
معامل الترميز2750027500
معدل تصحيح الخطأ3/43/4

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال ’’اضبط الآن’’ تردد قناة نور بلاي مسلسل عثمان على نايل سات وعرب سات، حيث قدمنا من خلال المقال كافة المعلومات حول المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق