ما هي حقيقة اصابة جوري المغربية بالإيدز

ما هي حقيقة اصابة جوري المغربية بالإيدز

حقيقة اصابة جوري المغربية بالإيدز تعتبر من الأخبار التي تصدرت عمليات البحث في الوطن العربي في الساعات القليلة الماضية، حيث تصدر اسمها عمليات البحث والتي ربطت ما بين إصابتها بمرض الإيدز وترحيلها من الإمارات العربية المتحدة في الساعات الماضية، حيث كشف الكثير من الأشخاص ان الدولة قامت بالفعل بترحيل مشهورة سناب شات من دبي، وذلك بعدما تأكدت إصابتها بمرض الايدز، ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن الخبر.

استبعاد مشهورة سناب شات من الإمارات

كشفت العديد من وسائل الإعلام في الإمارات العربية المتحدة، عن إبعاد احد مشهورات سناب شات من الإمارات، عقب ثبوت إصابتها بمرض الإيدز، فقد أكد صاحب الحساب يدعى “سعد شيبان” في بيان رسمي عن “إبعاد مشهورة السناب .. ( مغربية ) من دبـ ..! بعد ثبوت إصابتها بمرض الإيدز “.

وقد تسببت تلك الأخبار في إثارة الجدل بالإمارات العربية المتحدة وفي المنطقة العربية على منصات التواصل الاجتماعي، ولم تصدر أي بيانات رسمية حتى الآن، تؤكد أو تنفي الخبر المتداول.

ما هي حقيقة اصابة جوري المغربية بالإيدز

لم تعلن الإمارات العربية المتحدة عن اسم المشهورة التي تم إبعادها، ولكن نشر البعض أنها مشهورة سناب شات المغربية جوري، ولكن بدون أي دليل على تلك الأخبار أي أنها مجرد تكهنات بدون أي دليل مادي. لذلك يجب الحيطة والحذر من تداول تلك الأخبار في الوقت الحالي وانتظار الإعلان الرسمي من شرطة دبي.

لم تعلق جوري المغربية على الاخبار المنتشرة في الوقت الحالي، حيث إن كافة الأخبار المتداولة غير مؤكدة بشكل فعلي، ولم يتم التأكيد أو النفي.

شاهد ايضاسبب تواجد جوري المغربية في الرياض

في النهاية نصل بكم لختام مقال ما هي حقيقة اصابة جوري المغربية بالإيدز، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الخبر المتداول.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق