مشاهدة حلقة باسم يوسف مع بيرس مورغان مترجمة عربي كاملة المقابلة الثانية

مشاهدة حلقة باسم يوسف مع بيرس مورغان مترجمة عربي كاملة المقابلة الثانية

مشاهدة حلقة باسم يوسف مع بيرس مورغان مترجمة عربي كاملة المقابلة الثانية الحلقة التي ينتظرها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي وفي المنطقة بالكامل، حيث يستضيف الإعلامي العالمي بيرس مورغان، الإعلامي المصري المعتزل باسم يوسف، وذلك للحديث عن بعض النقاط الهامة عن المنطقة وخاصة الأحداث الاخيرة في فلسطين وقطاع غزة والتي شهدت الكثير من الأحداث السياسية الساخنة.

حلقة باسم يوسف مع بيرس مورغان

أعلن الإعلامي المصري باسم يوسف، عن تفاصيل اللقاء الثاني والذي سوف يجمعه مع المذيع العالمي الشهير بير مورجان، حيث تم العمل على تسجيله من أجل إذاعته من خلال العرض المباشر لحلقات بيرس مورغان. وقد نشر باسم يوسف من خلال حسابه الرسمي في منصة “إكس”، تفاصيل وصور اللقاء المرتقب إذاعته في الأيام القليلة المقبلة.

في نفس السياق علق باسم يوسف في منصة اكس، إن الحوار هادي وطويل عن العديد من المشاكل التي تعاني منها المنطقة، مؤكدًا انه يبتعد عن الإفيهات وقصف الجبعات أو استجداء الريتش والمشاهدات. محاولة لإيصال صورة وفكر مختلف لجمهور لا يسمع وجهة نظرنا على الإطلاق. وتابع حديثه قائلًا «أتمنى أن يكون حوارا يعيش لفترة، مش مجرد شىء وقتي، أعتقد الحلقة حتتذاع بكرة».

شاهد ايضامشاهدة مسلسل ريما الحلقه الاولى كاملة يوتيوب فيديو لاروزا

مشاهدة حلقة باسم يوسف مع بيرس مورغان مترجمة عربي كاملة المقابلة الثانية

في نفس السياق نشر الإعلامي المصري باسم يوسف مقتطفات من الحلقة الجديدة مع بيرس مورغان، والتي يتم عرضها على حسابه الرسمي في تويتر ’’من هنا’’. ويذكر أن اللقاء الأول لباسم يوسف مع مورجان، تصدر منصات التواصل الاجتماعي محققًا أكثر من 20 مليون مشاهدة في وقت قياسي، حيث سخر باسم من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

شاهد ايضاابو عبيده القسام بدون لثام

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهدة حلقـة باسـم يوسـف مـع بيـرس مورغـان مترجمة عربي كاملة المقابلة الثانية، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الحلقة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق