مشاهدة حلقة مصطفى الفقي في الصندوق الاسود

مشاهدة حلقة مصطفى الفقي في الصندوق الاسود

مشاهدة حلقة مصطفى الفقي في الصندوق الاسود الحلقة التي تصدرت اهتمام الكثير من المتابعين في الوطن العربي وخاصة في الكويت وجمهورية مصر العربية، حيث تحدث الفقي خلال الحلقة عن العديد من الأحداث الهامة التي شهدتها المنطقة وخاصة جمهورية مصر العربية في الفترة الماضية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الحلقة.

حلقة مصطفى الفقي في الصندوق الاسود

تسبب الدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي وسكرتير الرئيس الأسبق، في إحداث حالة كبيرة من الجدل بعد تصريحاته حول الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، حيث قال في تصريح رسمي “كان يشرب في منزل الرئيس الراحل محمد أنور السادات خاصة بعد هزيمة 1967”.

شاهد أيضًا:  مشاهد الحلقة الثانية من برنامج Yooz Talent 2 الموسم الاول hd

مصطفى الفقي الصندوق الأسود

وخلال استضافته في برنامج الصندوق الاسود مع عمار التقي، حيث أكد مصطفي الفقي، إن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر كان بيشعر بالدفء العائلي في منزل أنور السادات بطريق الهرم، وبعد عام 67 كان مرهق جدًا وكان يروح هناك. كما كشف أيضًا إن زوجة السادات كانت فاضلة للغاية، وكانت السيدة جيهان السادت كانت تستضيفه وتجلب له الجبنة البيضاء والتي كان يحبها هو وعبد الحكيم وأنور السادات، وكان بياخد درينك بسيط كده.

شاهد أيضًامشاهدة فيلم شماريخ كامل 2023 بدقة HD ايجي بست ماي سيما

مشاهدة حلقة مصطفى الفقي في الصندوق الاسود

في نفس السياق تصدرت الحلقة التي قدمها مصطفى الفقي في برنامج الصندوق الأسود، حيث يبحث الكثير عن تصريحات الدكتور الفقي والتي أثارت الجدل في المنطقة العربية، حيث يمكن مشاهدة الحلقات ’’من هنا’’، حيث قدم المفكر السياسي مصطفى العديد من التصريحات الهامة في الفترة الأخيرة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهـدة حلقـة مصطفـى الفقـي فـي الصنـدوق الاسود، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الحلقة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق