رابط التسجيل لمناظرة السنة السادسة 2024

رابط التسجيل لمناظرة السنة السادسة 2024

رابط التسجيل لمناظرة السنة السادسة 2024 وفرت وزارة التربية التونسية إمكانية التسجيل في مناظرة السادسة 2024 بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى أحد المكاتب، حيث بلغ عدد المترشحين حوالي 56.893 تلميذ، كما تعمل على توفير كافة الخدمات للعملية التعليمية للارتقاء والنهوض في البلاد، لذلك دعونا نتعرف على كيفية التسجيل مناظرة السنة السادسة 2024 لكل من يرغب يتابع القادم.

رابط التسجيل لمناظرة السنة السادسة 2024

للتسجيل في مناظرة السادسة مناظرة السيزيام يجب الذهاب الي الموقع الرسمي لوزارة التعليم التونسية كما تستطيع معرفة كافة البيانات الخاصة بالنتائج وعملية التسجيل أيضا، كما يمكنك إرسال رسالة نصية على هذا الرقم 58005 وتعتبر نتائج المناظرة من أكثر الأمور التي يسعى لها الكثير في تونس ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج نظرة السيزيام عبر الساعات القليلة. حيث يمكن التسجيل من خلال موقع الوزارة الرسمي www.6web.edunet.tn.

شاهد ايضا:  تأكيد التسجيل في المراسلة 2023 – 2024

خطوات التسجيل مناظرة السنة السادسة 2024

تستطيع التسجيل في مناظرة السيزيام من خلال إتباع الخطوات التالية وهي كما يلي:

  • يجب التوجه إلى الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم التونسية.
  • ثم قم بالضغط على خدمات الموقع.
  • بعد ذلك حدد مخرجات الامتحانات الخاصة بالقبول بالمدارس.
  • يجب تدوين البيانات الخاصة بالطالب في ت الحقل المناسب.
  • ثم اضغط على خيار بحث وبذلك ستكون تمكنت من معرفة نتائج التسجيل في مناظرة السيزيام 2024.

شاهد ايضارابط التسجيل في الدرك الوطني 2023 mdn.dz

موعد مناظرة السيزيام 2024

يتم فتح باب التسجيل في مناظرة السيزيام 2024 بعد اجتياز المناظرة الخاصة بـ الاعدادية النموذجية السيزيام لتلاميذ السنة السادسة من التعليم الأساسي بالمؤسسات التربوية العمومية والتي كانت يوم 23 أكتوبر 2023 حتى يوم 21 نوفمبر من نفس العام.

لذلك يمكن لجميع المترشحين لمناظرة السيزيام الذهاب إلى المدارس الإعدادية النموذجية للاطلاع على كافة النتائج عنها بشكل رسمي وتستطيع معرفة النتائج من خلال إرسال رسالة قصيرة وتقوم الوزارة بإرسال البيانات والنتائج عنها بشكل رسمي.

شاهد ايضارابط تحميل نتائج المنحة المجانية 2023 pdf

نتائج مناظرة السيزيام 2023

أعلنت وزارة التونسية نتائج مناظرة السيزيام كما من خلال إرسال رسائل قصيرة للمترشحين المشتركين في اتصالات تونس وأوريدو وأورونج، كما يمكنك التسجيل في خدمة الرسائل القصيرة من جولية بداية من الساعة العاشرة صباحا وذلك من خلال توجيه رسالة قصيرة الى الرقم 85005.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق