فيديوهات زلزال اكادير 2023 تويتر كاملة

فيديوهات زلزال اكادير 2023 تويتر كاملة

فيديوهات زلزال اكادير 2023 تويتر كاملة الزلزال الذي أصاب المملكة المغربية الهاشمية خلال الساعات القليلة الماضية. فقد تسبب الزلزال في حدوث الكثير من التلفيات في المباني وفي الشوارع بداخل المملكة المغربية الهاشمية، ولم تتحدث الجهات الحكومية في المغرب عن وقوع إصابات أو وفيات حتى تلك اللحظة، حيث مازالت القوات المغربية تنتشر في الشوارع لمباشرة الحادث. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن الزلزال.

زلزال اكادير 2023

تعرضت المملكة المغربية في الساعات القليلة الماضية، إلى زلزال عنيف والذي وصلت قوته إلى 7 درجات على مقياس ريختر، وهو الزلزال الأعنف في الفترة الأخيرة بداخل المملكة المغربية الهاشمية وفي المنطقة بالكامل. حيث سجلت جهات الرصد المغربية والعالمية الهزة الأرضية والتي وقعت بإقليم الحوز (وسط غرب).

شاهد أيضًارابط منصة ساهم لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا

كم عدد ضحايا زلزال اكادير

في نفس السياق لم تعلن الجهات الحكومية في المغرب، عن تسجيل إصابات أو وفيات حتى تلك اللحظة، حيث مازالت تداعيات الهزة الأرضية سارية حتى تلك اللحظة وتعمل الجهات الحكومية على مباشرة الوضع بالكامل لحظة بلحظة.

شاهد أيضًاكيف اتبرع في منصة ساهم لضحايا الزلزال في سوريا وتركيا

فيديوهات زلزال اكادير 2023 تويتر كاملة

بالإضافة إلى ذلك تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، العديد من الفيديوهات والتي وثقت اللحظات الأولى من الهزة الأرضية. حيث شهدت العديد من المناطق سقوط العديد من المنازل في الساعات الماضية، وجاءت الفيديوهات المتداولة كالتالي:

في نفس السياق لم تتحدث أي من الجهات الحكومية بداخل المملكة المغربية عن تسجيل إصابات أو وفيات بسبب ذلك الزلزال، حيث تعمل الدولة على متابعة الوضع في اللحظات الحالية.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال فيديوهات زلزال اكادير 2023 تويتر كاملة، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الهزة الأرضية في اكادير.

 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق