فيديو حادث عمود السواري كامل بدون حذف

فيديو حادث عمود السواري كامل بدون حذف

فيديو حادث عمود السواري كامل بدون حذف من الفيديوهات التي تصدرت المشهد في جمهورية مصر العربية وفي الوطن العربي أيضًا، فقد تداول الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي حادث عنيف تسبب في مقتل عددًا من السائحين في منطقة الإسكندرية، الامر الذي تصدر على اهتمام كبير من قبل الأشخاص في ظل الأحداث المتوترة المتواجدة في الوقت الحالي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الحادث.

تفاصيل حادث عمود السواري

أظهرت لقطات فيديو اليوم الأحد، عن مقتل اسرائيليان ومصري، وذلك بعد إطلاق نار بشكل عشوائي من جانب عنصر أمني مصري، حيث نشرت اللقطات الأولى المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي شخصين مستلقيين بلا حراك على أرض ما يبدو أنه موقع سياحي. كما شوهد شخص آخر يتلقى المساعدة من مجموعة من الرجال، بينما تواجدت امرأة تطلب الإسعاف.

كما أعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان رسمي، أن شرطي مصري فتح النار على سائحين إسرائيليين في مدينة الإسكندرية، مما اسفر عن مقتل إسرائيليين اثنين على الأقل ومقتل مصري. كما كشف مصدر أمني عن إصابة شخص آخر في الهجوم الذي وقع في منطقة عمود السواري في الإسكندرية.

شاهد أيضًامشاهدة فيديو مقتل أحمد القريقري

فيديو حادث عمود السواري كامل بدون حذف

كشف أيضًا مصدر أمني في محافظة الإسكندرية، عن قيام أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين المنطقة بإطلاق عدد من الأعيرة النارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي، مما أسفر عن وفاة 2 من أعضاء الفوج وأحد المصريين وإصابة آخر، كما تم القبض على فرد الشرطة المتسبب في الواقعة.

شاهد أيضًا:  مشاهدة فيديو حريق أمن اسماعيليه مباشر كامل

في النهاية نصل بكم لختام مقال فيديو حادث عمود السواري كامل بدون حذف، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الواقعة التي شهدتها المحافظة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق