مشاهدة فيديو فضيحة ام اللول كاملة بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة ام اللول كاملة بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة ام اللول كاملة بدون حذف الفيديو الذي تم تداوله بكثرة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي في العراق وفي الوطن العربي، فقد حقق الفيديو شهرة كبيرة في وقت قياسي، وأصبح الفيديو من الفيديوهات المطلوبة بقوة في الوقت الحالي، من أجل مشاهدة الفضيحة المنتشرة بشكل كامل والتعرف على قصة الواقعة المنتشرة في الوقت الحالي، ومن خلال موقع مستقبل. سنتحدث عن الفيديو.

مشاهدة فيديو فضيحة ام اللول كاملة بدون حذف

أعلنت وزارة الدفاع العراقية في بيان رسمي أنه بدأ البحث المكثف عن الفيديو المتداول للكشف عن هوية المتورطين في تلك الواقعة، فقد ارتدت ام اللول الزي العسكري الخاص بالجيش العراقي والتي تعمل في نادي ليلي، حيث ظهرت مع أحد أفراد وزارة الدفاع العراقية في مشهد غير أخلاقي بالمرة. الأمر الذي تسبب في تحرك وزارة الدفاع من أجل التصدى لتلك الواقعة التي نالت على اهتمام الشارع العراقي.

فيديو الراقصة ام اللول تنتحل صفة ضابط كامل

في نفس السياق ظهرت الراقصة ام اللول في مقطع فيديو فاضح غير أخلاقي، حيث قامت بارتداء زي ضابط عسكري، وذلك من خلال ظهورها من أحد الأشخاص المنتسبين لوزارة الدفاع العراقية، فقد تسبب الفيديو في إثارة غضب وزارة الدفاع العراقية والرأي العام في العراق، حيث قررت الوزارة إصدار مذكرة اعتقال بحق الراقصة أم اللول بسبب تنكرها والاستدراج باعتبارها ضابط عسكري.

شاهد ايضامشاهدة فيديو الطفل البرازيلي المقطع الأصلي mangue 937 watch people die

من هو الذي ظهر مع ام اللول

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن هوية الذي ظهر مع أم اللول في الفيديو الفاضح المتداول في الساعات الماضية، ولكن يتوقع أنه من ضباط الجيش العراقي، حيث ظهر وهو يرتدي الزي الخاص بالجيش العراقي في ذلك الفيديو.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهدة فيديو فضيحة ام اللول كاملة بدون حذف، والذي قدمنا من خلاله تفاصيل الواقعة بشكل مفصل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق