مشاهدة فيديو فضيحة كروان مشاكل وانجي كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة كروان مشاكل وانجي كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة كروان مشاكل وانجي كامل بدون حذف قامت الدكتورة نهى الجندي المحامية ببلاغ إلى النيابة العامة حول مقطع فيديو تم تداوله عبر منصة التيك توم يدعى كوران مشاكل ومذيعة تدعى إنجي حمادة بسبب المحتوى المقدم في الفيديو الفاضح آل عبر موقع التواصل الاجتماعي، وقالت الدكتورة نهى الجندي في البلاغ ضد صاحب صفحة كروان مشاكل والمذيعه سماح اتهامهم بالتحريض على الفجور والفسق والاعتداء على قيم المجتمع لما تم نشره من مقاطع الفيديو التي تتضمن محتوى إباحي وألفاظ خادشه للحياء، لذا دعونا نتعرف على حقيقة فيديو كروان مشاكل وانجي تابعونا.

مشاهدة فيديو فضيحة كروان مشاكل وانجي كامل بدون حذف

تم تداول مقطع فيديو لكروان مشاكل والمذيعة إنجي يحتوي على مناظر إباحية وغير أخلاقي، وتم نشر مقطع على قناة اليوتيوب الخاصة بـ كروان مشاكل وقال فيه أن المذيعة انجي مرآته وأنه تزوج بالقانون العام لكن هي خاضعة واستغلها لتحقيق الشهرة.

وقال كروان في الفيديو أنه التقي بانجي حماده في إحدى القنوات التلفزيونية ووقع في حبها وتزوجها على الفور ووافقت انجي على الزواج بشرط أن يكون الزواج بقانون عاماً وأنه كان سعيد بزواجهما لكن اكتشف أن انجي كانت تستغل الزواج بطلب المال والاستمرار في نشر صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الشهرة.

والجدير بالذكر نفت انجي حماده كافة الاتهامات الموجهة إليها وقالت أنها كانت صادقه معه طوال الوقت وأنها لم تستغل بأي شكل من الأشكال. تسبب الفيديو جدلا كبير في مصر وانتقد الكثيرون انجي حمادة لاستغلالها مشاكلها للشهرة واتهمها البعض بالكذب والخداع.

شاهد ايضامشاهدة فيديو فضيحة برنسيسا طنجة كاملة بدون حذف

التحريض على الفسق

تقدمت المحامية نهى الجندي ببلاغ إلي النائب العام اتهمت فيه صاحب صفحة كروان مشاكل والإعلامية انجي حمادة بتقديم فيديو تتضمن محتوى غير أخلاقي يحرض على الفسق والفجور والاعتداء على القيم المجتمع المصري.

وقالت المحامية أن المادة 1 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961 كل من حرض شخصا ذكرا سواء أنثي أو ذكر على ارتكاب الدعارة أو الفجور أو ساعده أو استخدمه أو استدرجه بقصد ارتكاب الدعارة يعاقب بالحبس لمدة سنة ولا تزيد عن ثلاث سنوات ودفع غرامة قيمتها مائة جنيه وثلاثمائة جنيه.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق