مشاهدة فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول مدبلج كامل بدون حذف İstanbul İçin Son Çağrı

مشاهدة فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول مدبلج كامل بدون حذف İstanbul İçin Son Çağrı

مشاهدة فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول مدبلج كامل بدون حذف İstanbul İçin Son Çağrı الفيلم الذي حقق الكثير من النجاحات في وقت قياسي في الأيام القليلة الماضية، حيث يشارك في الفيلم عدد كبير من نجوم الفن والدراما في تركيا، ويقدم الفيلم قصة رائعة لجميع المتابعين والمشاهدين في العالم، ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن الفيلم بشكل مفصل.

موعد عرض فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول

عرضت منصة نتيفليكس العالمية فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول بطولة كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات، وذلك على منصة نتفليكس العالمية يوم 24 نوفمبر 2023، حيث كشفت المنصة عن البرومو الدعائي الخاص بالفيلم على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك».

قصة فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول

تدور أحداث فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول، حول شخصين يلتقيان بالصدفة في المطار أثناء التوجه إلى اسطنبول من ولاية نيويورك الأمريكية، حيث يعيشان ليلة رائعة لا تنسى في مدينة نيويورك الأمريكية، وبينما يعيشان كل ذلك توجد عقبة كبيرة وهي أن كليهما متزوج في بلده، وهنا تبدأ الأحداث، التي تشير إلى الحب والفرصة الثانية.

شاهد ايضا’’من هنا’’رابط مشاهدة فيلم السجين السعودي 2023 بجودة HD كامل

من هم أبطال فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول

يشارك في فيلم النداء الأخير عددًا من النجوم وهم:

  • كيفانش تاتليتوغ.
  • بيرين سات.
  • العمل من اخراج جي أوشن أويان أوشك.
  • كتابة نوران إيفرين أوشيت.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل ادم وحواء الحلقة السادسة 6 كاملة بدون حذف

مشاهدة فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول مدبلج كامل بدون حذف İstanbul İçin Son Çağrı

عملت منصة نتفليكس العالمية على عرض فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول في الأيام القليلة الماضية، حيث حقق الفيلم نجاح كبير في وقت قياسي، ويمكن متابعة الفيلم من خلال منصة نتفليكس الرسمية ’’من هنا’’. حيث تقدم المنصة الفيلم بشكل رسمي ولكن مقابل الاشتراك.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهدة فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول مدبلج كامل بدون حذف İstanbul İçin Son Çağrı، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الفيلم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق