كيف يتم استخراج كرت المؤن؟

كيف يتم استخراج كرت المؤن؟

كيف يتم استخراج كرت المؤن؟ هذا السؤال يشغل بال الكثير من الأشخاص من أجل الحصول على الدعم المقدم للاجئين الفلسطينيين وتوفير بعض المواد الغذائية والتموينية لهم وهذه إحدى الخدمات الرئيسية المقدمة من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين في المناطق الخمسة، وأصبحت هذه الوكالة تعتمد نظام العمل الإلكتروني بعد إلغاء التعامل الورقي مما وضع الكثير من اللاجئين في حيرة عن كيفية الحصول على كرت المؤن أو إضافة أفراد جديدة عليه، ونعرفكم على جميع التفاصيل اللازمة فيما يلي فتابعونا.

كيف يتم استخراج كرت المؤن؟

يمكن الإجابة عن سؤال كيف يتم استخراج كرت المؤن؟ عن طريق عمل هذه الخطوات السهلة وهي:

  • قم بإنشاء جيميل.
  • بعدها اختر رسالة جديدة من الايميل .
  • سجل في الرسالة طلبك بكل وضوح في استخراج كرت مؤن أو استخراج كارت بدل فاقد أو غيره.
  • قم بإرسال طلب للايميل إلى هذا الإيميل [email protected] .

وبعد الانتهاء وإرسال الرسالة سيتم الرد عليك في خلال يوم أو 10 أيام على الأكثر، أما إذا لم يتم الرد عليك بعد هذه المدة عندها يمكنك مراجعة مقر الوكالة في منطقتك.

شاهد أيضًارابط الارتباط الإسرائيلي فحص تصاريح وتكلفة التصريح

ما هي الأوراق اللازمة للتسجيل الابن في كرت المؤن؟

لكي يتم توثيق واقعة الزواج يجب عليك أن ترسل صورة من هوية الزوج والزوجة موضحًا فيها الحالة الاجتماعية وإرسال صورة من عقد الزواج، وبعد ذلك يمكنك طلب تسجيل الأبناء من خلال إرفاق صور من هوية الأب والأم بالإضافة إلى ملحق الأبناء وشهادة ميلادهم.

شاهد أيضًارابط فحص كوبونات الوكالة للدورة الجديدة 2023

 أهمية كرت المؤن للاجئين

بعد أن تعرفت على كيف يتم استخراج كرت المؤن؟ نعرفك فيما يلي على أهمية هذه الكرت للاجئين حيث يوفر لهم حق الانتفاع من الخدمات والدعم التي تقدمها وكالة غوث، حيث يستطيع كل لاجئ مسجل بها وله بطاقة تحمل رقم متسلسل ومسجل بها أفراد عائلته أن يحصل على بعض المؤن والسلع التموينية مثل الدقيق والأرز وغيرهم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن كيف يتم استخراج كرت المؤن؟، بعد أن تعرفت على خطوات استخراج كارت المؤن وكيفيه أضافه الأبناء ونتمنى أن نكون افدناكم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق